لحظة هروب نائب وزير الصحة القطري بعدما عطس المذيع في الاستوديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020
لحظة هروب نائب وزير الصحة القطري بعدما عطس المذيع في الاستوديو
مقالات ذات صلة
مجددا.. عرس عربي ـ تركي في برلين يتسبب بعدوى كورونا
إصابة ترامب بكورونا: ميشال حايك توقعها وعرافة شهيرة تكشف ما سيحدث له
كنتاكي KFC تعلق شعارها الأشهر.. فما القصة؟

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة هروب نائب وزير الصحة القطري من لقاء تليفزيوني يُعرض على الهواء، وذلك بعدما عطس مقدم البرنامج

نائب وزير الصحة القطري يهرب بعد عطس المذيع في الاستوديو

ووفقاً لما ذكره رواد السوشيال ميديا، فقد كان نائب وزير الصحة القطري يحضر لقاء تليفزيونياً على الهواء على قناة الريان، يتحدث فيه عن فيروس كورونا، ويحاول طمأنة المواطنين بشأنه، مع نصحهم بسبل الوقاية منه. 

وخلال حديث المسؤول القطري عن الفيروس القاتل، عطس المذيع فجأة، مما أربك نائب وزير الصحة القطري، وجعله ينهض من مقعده سريعاً، ويهرب من الاستوديو خوفاً من الإصابة بأي عدوى.

كورونا في قطر

وكانت تقارير إخبارية قد أشارت إلى أن قطر قد سجلت 38 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الحالات المصابة إلى 439 حالة.

وقد قامت قطر وي وقت سابق بالإعلان عن عدة تدابير وقائية لمنع انتشار كورونا، ومن ضمنها تعليق جميع الرحلات القادمة إليها لمدة أسبوعين.

كما قامت بإغلاق جزء من المنطقة الصناعية لمدة 14 يوماً، بالإضافة إلى إغلاق المساجد أمام العامة، في محاولة للسيطرة على تفشي الفيروس القاتل.

فيروس كورونا حول العالم

وفي سياق آخر، فقد بلغت حصيلة الإصابات العالمية بفيروس كورونا حتى الآن أكثر من 180 ألف حالة، فيما وصل عدد الوفيات إلى أكثر من 7 آلاف حالة، وذلك بحسب إحصائيات رسمية نشرتها وسائل إعلام عالمية.