مراسلة لبنانية تسقط أرضاً خلال تغطية تطورات كورونا: فهل هي مصابة به؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020
مراسلة لبنانية تسقط أرضاً خلال تغطية تطورات كورونا: فهل هي مصابة به؟
مقالات ذات صلة
لقاح كورونا: السعودية تعتمد لقاحات جديدة للتطعيم ضد كوفيد-19
كيف يمكن وقف انتشار عدوى كورونا بداخل السيارة؟
تغيير جوهري في هاتف آيفون القادم للهروب من مأزق سببته كورونا

تداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمراسلة اللبنانية راشيل الحسيني وهي تسقط أرضاً خلال تغطيتها لأوضاع المصابين بـفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أثار حالة من القلق والرعب.

مراسلة لبنانية تسقط أرضاً خلال تغطية تطورات كورونا: فهل هي مصابة به؟
راشيل الحسيني

وكانت المرسلة تغطي الأحداث على الحدود السورية وبمجرد أن انتقلت الكاميرا إليها اختل توازنها وسقطت أرضاً، حيث اعتقد الكثيرون أنها التقطت عدوى بـفيروس كورونا بسبب طبيعة عملها.

وعلى الرغم من ظهور المراسلة وهي ترتدي كمامة إلا أنها شعرت بالمرض بشكل مفاجئ، ليتم نقلها بسيارة إسعاف تابعة للصليب الأحمر إلى مستشفى حدودي مع سوريا، حيث أكد المشفى أنها تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة وتم نقلها إلى مستشفى رفيق الحريري في بيروت، مما طرح المزيد من التساؤلات حول إصابتها بفيروس كورونا.


قناة الجديد توضح حالة راشيل الحسيني

وأصدرت قناة الجديد بياناً رسمياً لتوضيح حالة المراسلة راشيل الحسيني التي تعرضت إلى وعكة صحية على حد تعبير القناة، وذلك بعد أن شعرت بالدوار نتيجة لإنخفاض ضغط الدم.

وأضافت القناة أن المراسلة لم تظهر عليها أي أعراض للإصابة بفيروس كورونا، فعلى الرغم من ارتفاع درجة حرارتها إلا أن حالتها عادت إلى طبيعتها بعد فترة قصيرة من المراقبة.

إلا أن القناة قررت إجراء كشف طبي للتأكد من عدم إصابة أي من الإعلاميين الذين قد خالطوا المراسلة راشيل حسيني بفيروس كورونا بخاصة المصور ايلي ابو عسلي الذي عمل معها في تغطية الأحداث، إلا أنه يجب انتظار 18 ساعة حتى تظهر نتيجة التحاليل تبقى خلالها المراسلة وأى شخص تعاملت معه تحت المراقبة.


فيروس كورونا المستجد

الجدير بالذكر أن السلطات اللبنانية كانت قد أعلنت إغلاق جميع المرافق البحرية والبرية والجوية كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا، كما تم إصدار قرار بتعليق العمل في الإدارات والمؤسسات العامة والمدارس والجامعات والحضانات باستثناء مصرف لبنان وجميع المصارف للحفاظ على سير العمل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا