لحماية نفسك ومساعدة الآخرين: إليك أقنعة قماشية لأبرز العلامات التجارية

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 14 يونيو 2020
لحماية نفسك ومساعدة الآخرين: إليك أقنعة قماشية لأبرز العلامات التجارية
مقالات ذات صلة
ما هو Maskne الناتج عن ارتداء الكمامة؟ وكيف تتغلب عليه؟
للرجل: كيف تقضي على الملل أثناء العزل المنزلي؟
في العزل المنزلي: هل إطالة اللحية تساعد على الإصابة بكورونا؟

إذا كنت مرتبكاً بشأن ما إذا كنت تريد ارتداء قناع الوجه المصنوع من القماش، فأنت لست وحدك. إنه سؤال كان يدور في أذهان كثير من الناس منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حتى الآن.

في حين أن المسؤولين لا يزالون يوصون بحجز أقنعة الوجه من النوع N95، التي تعد مخصصة للأطباء ومسئولي الرعاية الصحية الذين هم في أمس الحاجة إليها، فإن التوجيه العام بشأن تغطية وجه المرء في الأماكن العامة استغرق تخصصاً قبل بضعة أسابيع عندما أوصت العديد من الجهات المعنية بالصحة العامة بارتداء قناع الوجه كلما أجبر الناس على الاتصال وجهاً لوجه..

يُطلب من معظم المواطنين في العالم ارتداء قناع يغطي الأنف والفم أثناء العمل في أحد الأعمال الأساسية أو التحرك من مكان لمكان حتى لو لمسافة بسيطة. وعلى الرغم من أن الأقنعة المصنوعة في المنزل "الأقنعة القماشية" لن توفر نفس الحماية التي يحتاجها العاملون في مجال الرعاية الصحية، إلا أنها تشكل حاجزاً أمام قطرات الجهاز التنفسي التي تنتج عن التحدث والعطس والسعال. نقلاً عن موقع Men’s Health.

ويقول الخبراء إن هذا الحاجز- بالإضافة إلى التباعد الاجتماعي الذي يقوم به معظمنا بالفعل- من المفترض أن يبطئ انتشار الفيروس التاجي.
لحسن الحظ، هناك الكثير من أغطية الوجه التي يمكنك طلبها من أبرز العلامات التجارية عبر الإنترنت، التي تضمن لك حماية نسبية بشكل كبير لك ولعائلتك، كذلك تخصص هذه العلامات التجارية جزءً من المبلغ المدفوع للأشخاص المحتاجين.

فيمكنك اعتبار هذا نوعاً من ضرب عصافير بحجر واحد، احصل على الحماية التي تحتاجها لك ولأحبائك وساعد في الحصول على الإمدادات للأشخاص المحتاجين.

لذا إذا كُنت تبحث عن حماية كبيرة في الأماكن التي تتطلب اللقاءات وجهاً إلى وجه مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، إليك في الألبوم أعلاه أقنعة الوجه القماشية الخيرية التي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت.