حكم بحبس الفنان التركي أوزان جوفين 13 سنة لضربه حبيبته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
حكم بحبس الفنان التركي أوزان جوفين 13 سنة لضربه حبيبته

أفادت تقارير صحفية صدور حكماً خلال الساعات القليلة الماضية بسجن الممثل التركي الشهير أوزان جوفين، لمدة 13 عاماً وستة أشهر بتهمة الاعتداء على حبيبته دينيز بولوتسوز.

ويأتي ذلك بعدما وجهت دينيز بولوتسوز اتهامات للممثل التركي الشهير بمحاولة قتلها؛ حيث نشرت صوراً تُظهر أثار الضرب الذي تعرضت له لتكسب دعم ومساندة المجتمع النسوي في بلادها وتعاطف بعض فنانات تركيا.

ولم تكتسب دينيز بولوتسوز فقط تعاطف المجتمع النسوي في تركيا بل وقّع 103 كاتب سيناريو على عريضة طالبوا فيها شركات الإنتاج وخاصة شركة إنتاج مسلسله الأخير بابل باتخاذ إجراءات ضد الفنان التركي أوزان جوفين.

وأظهرت الصور التي نشرتها دينيز بولوتسوز، تعرضها للإصابة في عينها بخلاف كدمات متفرقة في أجزاء مختلفة من جسدها، مُتهمة الفنان التركي أوزان جوفين بالاعتداء عليها وحبسها في المنزل عقب ذلك لمدة زادت عن الساعة.

وأثار الإعلان عن وجود علاقة عاطفية بين الفنان التركي أوزان جوفين وعارضة الأزياء دينيز التي تصغره بـ 17 عاماً العديد من علامات الاستفهام لدى محبيه وهي العلاقة التي تم الكشف عنها منذ أشهر قليلة.

ويُشارك الفنان أوزان جوفين في بطولة مسلسل بابل رفقة كلًا خالد أرغنيش وبيرجي أكالاي؛ حيث تم عرضه مطلع العام الجاري 2020.

وكانت شهرة الفنان التركي أوزان جوفين، قد ذاعت في الوطن العربي مع بدء عرض حلقات مسلسل حريم السُلطان الذي أُنتج منه أكثر من جزء.

وحتى الآن لم يُصدر الفنان التركي أوزان جوفين، أي رد رسمي على خبر صدور حكم بسجنه 13 عاماً بعد الاعتداء على حبيبته كما لم ترد شركة إنتاج مسلسله بابل على العريضة التي تطالبها باتخاذ إجراءات بحقه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة