يعود لعام 1985: حذاء يحطم الرقم القياسي لمزادات الأحذية الرياضية

للصيف: كيف تشتري قبعة الشمس للرجال المناسبة لك؟

لعشاق Peaky Blinders: من أين تحصلون على أفضل قبعة مسطحة؟

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 05 مارس 2020 الخميس، 05 مارس 2020
لعشاق Peaky Blinders: من أين تحصلون على أفضل قبعة مسطحة؟

ينتظر عشاق المسلسل الإنجليزي Peaky Blinders الشهير، الجزء السادس، الذي من المقرر أن يُعرض في نهاية العام الجاري أو في ربيع عام 2021. لعل أبرز ما يجذب المشاهدين إليه، بجانب الأحداث، أزياء الممثلين خاصة قبعة البطل.

في الواقع، تعد القبعة المسطحة ذات تصميم عميق ومتين، بالإضافة إلى تاريخ الطويل لصناعتها، فهي قطعة مثالية لإعطاء المظهر أناقة خاصة وشبه رسمي. كما أنها تعطي جاذبية خاصة للرجل وعمق لشخصيته في الوقت ذاته. يمكنك عزيزي الرجل، أن ترتدي هذه القطعة أثناء القيادة، أو ركوب الدراجات، حتى لعبة البيسبول أيضاً.

متى يمكن ارتداء القبعة المسطحة؟

القبعة المسطحة تتمتع بجودة خاصة لكل رجل، على الرغم من أنها صُنعت لكي تتناسب مع أزياء الشتاء بشكل خاص، لكن يمكن أن يتم ارتداؤها مع الأزياء المصنعة من الكتان؛ لكي تتناسب مع فصل الصيف. لذا فهي قبعة مثالية لجميع المناسبات تقريباً.


لعشاق Peaky Blinders: من أين تحصلون على أفضل قبعة مسطحة؟

كيف يمكن ارتداء القبعة المسطحة؟

سيؤدي اختيار واحد بلون محايد مثل اللون الرمادي الداكن إلى توفير أقصى درجات التنوع. مع حذاء ذو ملمس مخملي، أسود اللون، كذلك سروال مصمم بهذا اللون. يمكنك إضافة سترة سوداء لهذه القطع. وستكون هذه القبعة في خدمتك بشكل جيد في بيئة مكتبية عادية وكذلك عطلة نهاية الأسبوع.

بالنظر إلى بساطة وعملية هذه القطعة، يمكنك عزيزي الرجل أن ترتدي هذه القبعة لاستكمال أناقتك الخاصة، لذا إليك أبرز العلامات التجارية لهذه القبعة، التي يمكن من خلالها أن تحصل على أفضل قبعة مسطحة من أجلك، في الألبوم أعلاه. 


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول