أفلام سيارات… أفضل 10 أعمال لعشاق السرعة

عندما يتعلق الأمر بأفلام الحركة، خاصة تلك التي ينتجها المخرجون الأمريكيون، لا يسعنا إلا أن نتذكر مشاهد مطاردة تخطف الأنفاس لسيارات السباق السريعة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
أفلام سيارات… أفضل 10 أعمال لعشاق السرعة

أفلام سيارات… أفضل 10 أعمال لعشاق السرعة بالنسبة للقائمة، ركزنا على الأفلام الأكثر شعبية التي نعتقد أنها ضرورية لمدمني السيارات. لذا، توقف عن الانتظار، احصل على الفشار واستمتع بوقتك في المنزل.

أفلام سيارات.

عندما يتعلق الأمر بأفلام الحركة، خاصة تلك التي ينتجها المخرجون الأمريكيون، لا يسعنا إلا أن نتذكر مشاهد مطاردة تخطف الأنفاس لسيارات السباق السريعة. لا يمكن إنكار أن السيارات في الأفلام لعبت دائمًا دورًا مهمًا في سرد ​​القصص في السينما. لا شيء يمكن أن يكون أكثر إثارة من الاستمتاع بفيلم مع مجموعة من السيارات السريعة والمطاردات عالية السرعة.

أفضل 10 أفلام لعشاق السيارات

1. Ronin (1998)

رونين، فيلم الإثارة والجاسوس الأمريكي الذي تم إنتاجه في عام 1998، هو بالتأكيد أول فيلم في قائمة كل مدمني السيارات.

من بين الممثلين النجميين لـ Ronin جان رينو وروبرت دينيرو. يدور الفيلم حول فريق من العملاء الدوليين السابقين الخاصين الذين يتحدون معًا لسرقة حقيبة غامضة وخاضعة لحراسة مشددة بعيدًا عن رجل ثري وقوي للغاية. أنت بالتأكيد في تجربة بصرية لأن Ronin هو بالتأكيد وجهتك المفضلة لمشاهدة جميع نجوم السينما المفضلة لديك وهم يكبرون عبر طرق نيس وباريس. السيارات التي ظهرت في مشاهد مطاردة الفيلم تشمل Audi S8 وMercedes-Benz 450 SEL وBMW 535i وPeugeot 406.

2. Gone in 60 seconds (2000)

يتضمن الفيلم ممثلين من أنجلينا جولي، ديلروي ليندو، نيكولاس كيج، جيوفاني ريبيسي. يركز الفيلم على سرقة سيارة رئيسية متقاعد يضطر للعودة إلى الصناعة وسرقة 50 مركبة مع طاقمه في ليلة واحدة لإنقاذ حياة أخيه.

قليل من سيارات الأحلام المستخدمة في الفيلم تشمل أسماء Lamborghini"s وAston Martins. قل ذهب في 60 ثانية لمحبي السيارات الآن وأول شيء سيظهر في ذهنك هو سيارة شيلبي جي تي 500 لعام 1967، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى هذا الفيلم، وهو إعادة إنتاج لأحداث الحركة منخفضة الميزانية لعام 1974.

3. Driven (2001)

يدور الفيلم حول جهد سائق شاب صغير للفوز ببطولة Champ Car World Series لسباق السيارات. إذا كنت قد شاهدت هذا الفيلم، فستتفق معنا على أن مخرج هذا الفيلم يعرف جيدًا كيفية تصوير العنف. تتميز Driven (2001) ببعض القيادة الرائعة جدًا. آراء النقاد مختلطة، ولكن الفيلم بشكل عام جيد جدًا لذا فهو بالتأكيد يستحق المشاهدة إذا لم تكن قد شاهدته بعد. علاوة على ذلك، فإن الموسيقى التصويرية رائعة.

4. The Transporter franchise (2002 - 2008)

في الجزء الثاني فصاعدًا، ركز فيلم Transporter على Audi A8

إلى حد كبير مثل Fast & Furious، أصبح امتياز Transporter (2002-2008) أسوأ بشكل تدريجي مع تغير حياة الشخصية المركزية ووظيفته كناقل تولد سلسلتين إضافيتين. ومع ذلك، امنحها مشاهدة إذا كنت من محبي سيارات السيدان الألمانية الجميلة.

كان الجزء الأول حول السيارات الرائعة ومشاهد مطاردة السيارات المذهلة. كان هناك أيضًا الكثير من الإجراءات. ولكن من يستطيع أن ينسى مشهد مطاردة السيارات الملحمي مع سيارة BMW 735iL التي تؤدي مهام النقل مثل التهرب من الأشرار والشرطة وتوصيل الطرود. في الجزء الثاني فصاعدًا، ركز فيلم Transporter على Audi A8.

5. Talladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby (2006)

سوف يأخذ الجماهير إلى الجانب الأخف من الرابطة الوطنية لسباق السيارات للسيارات (NASCAR) مع شخصيته ريكي بوبي. Talladega Nights هو أحد أفلام السيارات القليلة التي تجمع الكوميديا والسباق معًا.

6. Cars (2006)

السيارات (2006) هو أحد أفلام بيكسار، لذلك كان فيلمًا شغوفًا حيث يمكنك أن تجعل أطفالك يبدأون في عالم العديد من السيارات الناطقة التي من الجميل مشاهدتها. تشعر هذه السيارات الناطقة بالحياة أكثر مما يجب أن تفعله السيارات الناطقة. على الرغم من أن الحبكة تتطور على طول مسار يمكن التنبؤ به، إلا أنها مليئة بالدروس الأخلاقية، مما يجعل الفيلم ممتعًا من البداية إلى النهاية تقريبًا.

7. Rush (2013)

يروي فيلم The Rush (2013) القصة الحقيقية للمعركة الملحمية لجيمس هانت ونيكي لاودا. يصور الفيلم خطر سباقات الفورمولا 1 في سبعينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى شجاعة المتسابقين، بمهارة شديدة. يُظهر Rush (2013) أيضًا العلاقة بين اثنين من سائقي سيارات السباق ذوي المهارات العالية (الذين يطورون منافسة شرسة في F1) أفضل من أي فيلم آخر حتى الآن. يتسم متسابقو الفورمولا واحد بالمنافسة الشديدة، ولكن لديهم أيضًا احترام كبير لبعضهم البعض وكان الفيلم ناجحًا حقًا من خلال تصوير هذه الروح بأصالة كبيرة.

بشكل عام، Rush (2013) هي قصة مدفوعة عاطفي، ولديها بعض السباقات الجذابة. إنه أيضًا فيلم رائع بحد ذاته ويجب مشاهدته بالتأكيد.

8. Days of Thunder (1990)

في أوائل عام 1990، كانت Days of Thunder أول تعرض للكثير من الناس لسباق السيارات الرياضية.

كان للفيلم ميزانية كبيرة ونجوم مشهورون (توم كروز ونيكول كيدمان) ومخرج كبير. تركز أيام الرعد على السائق الشاب الذي يحصل على فرصته للمنافسة على المستوى الأعلى. يوضح لك الفيلم ما لا يجب فعله مع سيارات شيفروليه لومينا المستأجرة وفورد توروس.

9. Tomorrow never dies (1997)

يعتقد الكثيرون أن فيلم Tomorrow Never Die (1997) كان أحد أفضل أفلام Bond منذ سنوات عديدة. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن سيارة BMW 750iL، سيارة السيدان الرائدة في BMW، ظهرت في الفيلم وكان يقودها جيمس بوند. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمشهد مطاردة مثير للإعجاب يتضمن سيارة BMW R 1200 C تحلق عبر طرق بكين.

10. Need for speed (2014)

كان فيلم Need for speed فيلمًا جيدًا في دور العرض في عام 2014. وقد لا يفوز بجوائز لتميزه السينمائي، لكنه بالتأكيد يذهب إلى نفض الغبار عن سيارتك المفضلة بسبب رفض المخرج استخدام الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر. هذا يعني أن جميع مشاهد المطاردة، والأعطال وتسلسلات الحركة التي تراها في الفيلم حقيقية. يأمل الناس ألا تحدث هذه الأشياء في الحياة الواقعية، لكن لا يمكنهم التوقف عن المشاهدة.