لعشاق الساحرة المستديرة.. مازال بإمكانك حضور يورو 2016!

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2016
لعشاق الساحرة المستديرة.. مازال بإمكانك حضور يورو 2016!

تعتبر بطولة كأس الأمم الأوربية لكرة القدم، من أقوى وأهم البطولات القارية، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، حتى من خارج القارية الأوروبية العجوز هذه البطولة بفارغ الصبر كل 4 سنوات.

ويحلم مشجعو كرة القدم بحضور هذه البطولة ومشاهدة مبارياتها مباشرة من داخل المدرجات، لمتابعة مهارات نجوم كرة القدم العالمية والتي تعتبر هذه البطولة من أكبر التجمعات العالمية لنجوم كرة القدم العالميين.

ويواجه المشجعون مشكلة نفاذ التذاكر لهذه البطولة بسرعة كبيرة، ولكن الخبر السعيد بالنسبة لهم أنه مازال أمامهم فرصة لحضور بعض مباريات النسخة المقبلة من البطولة والتي ستقام في فرنسا بين 10 يونيو و10 يوليو المقبلين.

وأعلن منظمو بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2016» بفرنسا أنه مازال هناك تذاكر متاحة للبيع لتسع مباريات من أصل 36 بدور المجموعات للبطولة، بما في ذلك المباراة الافتتاحية بين فرنسا ورومانيا.

وبدأت عملية بيع تذاكر البطولة يوم الثلاثاء الماضي عبر شبكة الانترنت على الموقع الرسمي للبطولة وهناك تذاكر متاحة لجميع المباريات الثلاث لمنتخب رومانيا بدور المجموعات وكذلك مباريات لمنتخبي سويسرا وألبانيا، ولكن بالنسبة للمباراة الافتتاحية التي تقام في سان دينيس في العاشر من يونيو فإن التذاكر باهظة الثمن فقط هي المتاحة للبيع والتي يتراوح سعرها بين 395 و595 يورو.

والمباريات الأخرى التي لم يتم بيع جميع تذاكرها هي، مباراة روسيا مع سويسرا في 15 يونيو في ليل ومباراة أوكرانيا وأيرلندا الشمالية في 16 يونيو في ليون ومباراة أيسلندا مع المجر في 18 يونيو في مرسيليا ومباراة أوكرانيا مع بولندا في 21 يونيو بمرسيليا ومباراة المجر مع البرتغال يوم 22 يونيو في ليون ومباراة أيسلندا مع النمسا يوم 22 يونيو في سان دينيس.

وتم طرح مليون و800 الف تذكرة تخص 51 مباراة للبيع، حيث طُرح مليون تذكرة خلال المرحلة الأولى لبيع التذاكر العام الماضي، وتم توزيع 800 ألف تذكرة على المنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة لبيعها للجماهير.

وتعتبر هذه البطولة، هي النسخة الخامسة عشرة من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم والتي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ إنطلاقها عام 1960 في فرنسا وستقام هذه النسخة في فرنسا أيضا في الفترة ما بين 10 يونيو إلى 10 يوليو.

ويشارك في هذه النسخة من البطولة 24 منتخباً للمرة الأولى منذ بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 1996، بعدما أقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم زيادة عدد المنتخبات المشاركة، وبهذا أصبحت بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2012 آخر بطولة يشارك بها 16 منتخباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة