ومن الحب ما قتل: مشاهير انتهت خلافاتهم مع أحبائهم بارتكاب جرائم بشعة

الفنان علي عبدالرحيم يودع الحياة عن عمر 56 عاماً

لقطات ترصد لحظة نقل جثمان الشيخ صالح كامل من المستشفى بعد وفاته

  • الثلاثاء، 19 مايو 2020 الثلاثاء، 19 مايو 2020
لقطات ترصد لحظة نقل جثمان الشيخ صالح كامل من المستشفى بعد وفاته

تم رصد لحظة نقل جثمان الشيخ صالح كامل من إحدي مستفيات مدينة جدة السعودية بعد وفاته من خلال لقطات فيديو تداولها الجمهور بعد إعلان خبر رحيل رجل الأعمال السعودي الشهير.

نقل جثمان الشيخ صالح كامل من المستشفى

وكان الفقيد الشيخ صالح كامل قد غادر عالمنا مساء الاثنين عن عمر يناهز 79 عاماً بعد صراع مع المرض، حيث تداول رواد السوشيال ميديا لقطات تبين لحظة نقل جثمانه من المستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالدفن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار اليوم (@m40n2) on

 آخر ظهور للشيخ صالح كامل قبل وفاته

وكان آخر ظهور للراحل الشيخ صالح كامل مع زوجته صفاء أبو السعود في شهر فبراير الماضي، حيث انتشرت صورة تجمعهما أثناء حضورهما مسرحية "سيرة الحب" بمسرح البالون في العجوزة في مصر.


في شهر فبراير الماضي، انتشرت صورة للفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود بمواقع التواصل الاجتماعي تجمعها بزوجها الشيخ صالح كامل في ظهور نادر لهما. وكانت الصورة التقطت لصفاء أبو السعود أثناء حضورها مسرحية "سيرة الحب" بمسرح البالون في العجوزة مع زوجها الشيخ صالح كامل، في آخر ظهور له قبل وفاته.

عزاء صالح كامل

وتشير التكنهات إلى صعوبة إقامة عزاء لرجل الأعمال السعودي الراحل بسبب انتشار مرض عدوى فيروس كورونا وفرض حالة الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي، كما أن الراحل قد ودع عالمنا خلال تواجده في السعودية بينما تقيم زوجته صفاء أبو السعود وبناتها الثلاثة هديل وأصيل ونضير في مصر مما يصعب سفرهم إلى المملكة لوقف حركة الطيران تماماً.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن الفنانة والإعلامية المصرية تعاني حالياً من الانهيار بعد سماعها نبأ وفاة زوجها.

استثمارات صالح كامل

ويعتبر رجل الأعمال السعودي الشهير مؤسساً لواحد من أكبر الكيانات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تركزت استثماراته في مجال صناعة الإعلام، كما كان يترأس مجموعة "دلة البركة" وشغل العديد من المناصب منها رئيس مجلس إدارة الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الفكر العربي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول