أول صورة لتركي آل الشيخ في المستشفى بعد خضوعه لعملية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
أول صورة لتركي آل الشيخ في المستشفى بعد خضوعه لعملية

ظهر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية في الرأس.

وخضع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه إلى عملية جراحية في الرأس وذلك خلال وجوده في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتناقلت المصادر في السعودية نجاح العملية التي خضع لها تركي آل الشيخ، قبل أن تظهر صورة له وهو يرقد على السرير في المستشفى بعد العملية.

أول صورة لتركي آل الشيخ في المستشفى بعد خضوعه لعملية

وقدم عدد من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية الدعاء والتمنيات بالشفاء للمستشار تركي آل الشيخ.

ونشر الإعلامي إبراهيم الفريان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها: "يا رب احفظ تركي آل الشيخ هو من أسعدني".

فيما غرد الممثل بدر اللحيد بالدعاء لتركي آل الشيخ بالشفاء أيضاً.

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ قد خضع في العام الماضي لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية إذ قام بإزالة ورم، قبل أن يخضع بعد ذلك خلال الأشهر السابقة لعملية جراحية لإيقاف نزيف عانى منه لعدة أشهر.

تركي آل الشيخ يودع عادة مارسها 25 عاماً 

يأتي ذلك بعدما كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن مجموعة من أبرز الأشياء التي تعلمها والعادات التي أقلع عنها وكذلك أهم القرارات التي اتخذها في عام 2021، وذلك بمناسبة اقتراب انتهاء العام.

قال آل الشيخ خلال التغريدة التي شاركها مع متابعيه، عبر تويتر: "في عام 2021 تعلمت الكثير، وأصبحت في الأربعين من عمري.. وبعد 25 عاماً من التدخين، أقلعت عن التدخين لأسباب صحية.. وهذا العام جعلني أقرر لبقية حياتي أن أمارس هواياتي وأعيش لنفسي ولعائلتي والتركيز على ما يعكس شخصيتي وهواياتي".

صاحب آل الشيخ تغريدته التي كتبها بالإنجليزية بمقطع فيديو يتضمن صورته وأغنية أنشودة المطر للفنان محمد عبده.

نجاح موسم الرياض 2021

يُذكر أن موسم الرياض 2021 والذي أشرفت عليه الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، قد استطاع تحقيق العديد من الأرقام القياسية المذهلة وذلك منذ انطلاق نسخته الثانية هذا العام. كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن دخول موسم الرياض موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وحصوله على شهادتين عالميتين.

وفي إعلانه، قال آل الشيخ إن موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية حطم الأرقام القياسية كأكبر حدث ترفيهي متنوع؛ ففي موسم الرياض الماضي، حصل الموسم على أول شهادتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

دخل موسم الرياض 2021 لموسوعة غينس للأرقام القياسية لمرة جديدة وذلك بفضل أكبر لعبة تزحلق في العالم والتي يطلق عليها اسم أفالانش.

وقام المستشار السعودي تركي آل الشيخ بنشر صور شهادات موسوعة غينيس عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حيث أوضحت الصور أن الزلاقة (الزحليقة) الكبيرة Avalanche قد سجلت باسمها رقمين قياسيين في الموسوعة العالمية، وهما: أكبر زلاقة ترفيهية في العالم (حيث يبلغ طولها 22.136 متراً)، والزلاقة الترفيهية صاحبة أكبر عدد من المسارات (حيث تحتوي على 24 مساراً).

كما نجح مهرجان مدل بيست تحقيق رقماً قياسياً في يومه الأول من حيث عدد الزوار وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. واستطاع المهرجان تحقيق زيارات تخطت 180 ألف زائر وذلك في أضخم حدث موسيقي يقام في الشرق الأوسط.

كان تركي آل الشيخ قد أعلن خلال موسم الرياض 2021 عن افتتاح أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي في موسم الرياض 2021. خلال تغريدة شاركها آل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أوضح أن المركز الترفيهي يحمل اسم "تاكندا" وهو يُعدّ أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي وأحد شركات مجموعة رفيه الترفيهية، وسيتم افتتاح المركز في الساعة الخامسة مساءً، في منطقة "تروكاديرو" التابعة لمنطقة رياض بوليفارد سيتي.