نقل المطربة إيناس عز الدين إلى المستشفى

بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
نقل المطربة إيناس عز الدين إلى المستشفى

تعرضت المطربة المصرية إيناس عز الدين لوعكة صحية استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات في القاهرة وذلك بعدما اعتقد أسرتها في البداية أنها تعاني من التهاب في الزائدة وقد تحتاج إلى عملية جراحية.

وأوضح أحمد قمر زوج الفنانة إيناس عز الدين أن الفنانة المصرية ما تزال في المستشفى وأنها تخضع للعديد من الفحوصات وتتلقى العلاج بعدما اكتشف الأطباء أنها تعاني من أزمة كلوية.

وينتظر أن تظل الفنانة إيناس عز الدين في المستشفى خلال الساعات المقبلة حتى الاطمئنان بصورة نهائية على صحتها ومعرفة التشخيص النهائي لحالتها.

وتأتي الوعكة الصحية للفنانة إيناس عز الدين بعد أيام من إحيائها لفقرة ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية وذلك على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وتألقت الفنانة إيناس عز الدين خلال الحفل وقدمت العديد من الأغاني الكلاسيكية التي حققت نجاحات كبيرة، قبل أن تبدي الفنانة المصرية سعادتها بالمشاركة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

وأكدت الفنانة إيناس عز الدين أنها تحاول تقديم الأغاني بطريقة بسيطة دون تعقيد معتمدة على طريقة "السهل الممتع" والتي ترى بأنها مناسبة أكثر لهذا النوع من الأغاني العظيمة.

يذكر أن الفنانة إيناس عز الدين لديها العديد من المشاركات الفنية في مهرجان الموسيقى العربية وغيرها من الفعاليات التي تركز على الأغاني الكلاسيكية الخاصة بـ"الزمن الجميل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة