نقل الإعلامي مفيد فوزي إلى المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية

يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب وفاة سمير صبري والصحفي صلاح منتصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
نقل الإعلامي مفيد فوزي إلى المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية

كشفت وسائل الإعلام المصرية عن نقل الإعلامي مفيد فوزي إلى المستشفى بسبب تدور حالته الصحية خلال الأيام الأخيرة.

وذكر طارق سعدة نقيب الإعلاميين في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية أن مفيد فوزي عانى من تدهور في حالته الصحية بصورة كبيرة بسبب تأثره الشديد لوفاة اثنين من أقرب أصدقائه وهما الفنان سمير صبري والكاتب الصحفي صلاح منتصر.

وأوضح سعدة أن مفيد فوزي كان يعاني من وعكة صحية ولكن حالته ازدادت سوءً بعد علمه بوفاة سمير صبري وصلاح منتصر ليتم نقله بعد ذلك إلى المستشفى.

وعانى مفيد فوزي خلال الفترة السابقة من تعرضه لكسر في الكتف خضع على إثره للعلاج الطبيعي بسبب حالته الصحية التي لا تسمح بخضوعه إلى تدخل جراحي.

وكشفت رانيا ابنة الإعلامي المصري مفيد فوزي أن والدها يعاني من تدهور مقلق في حالته الصحية منذ ما يقرب من عشرة أيام.

وأوضحت رانيا مفيد فوزي أن والدها لا يستطيع التحدث بسبب حالته الصحية الحالية.

وأردفت رانيا مفيد فوزي أن والدها يحتاج إلى رعاية طبية وأنه يعاني من الكسر في مفصل الكتف الأيمن.

الجدير بالذكر أن وكالة أنباء الشرق الأوسط قد نقلت تصريحات عن الإعلامي مفيد فوزي تؤكد فيها استقرار حالته الصحية كما أن وجوده في المستشفى من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية ووجه رسالة إلى جماهيره ليطمئنهم على حالته الصحية.

ويأتي ذلك بعدما تناقلت وسائل إعلام مصرية خبر وفاة الفنان المصري سمير صبري، عن عمر يناهز 85 عاماً، والذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد كان الفنان الراحل يقيم داخل الفندق بعد خروجه من المستشفى، في ظل تلقيه للعلاج واحتياجه لإجراء عملية جراحية دقيقة بالقلب.

وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، خبر وفاة الفنان سمير صبري، والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة، مما تسبب في دخوله المستشفى أكثر من مرة، حتى إنه ترددت العديد من الشائعات في الفترة الماضية حول وفاته.

وقال زكي أنهم متوجهون إلى الفندق الذي كان يقيم به الراحل من أجل مرافقة الجثمان، والانتهاء من الأوراق والتصريحات، مشيراً إلى أنه حتى الآن لم يتحدد موعد دفن الجثمان.

وأشارت التقارير إلى أن الراحل سمير صبري عانى من مشاكل خطيرة في القلب في الفترة الأخيرة، وكان يحتاج إلى تغيير أحد الصمامات، إلا أن الجراحة كانت تحتاج إلى ترتيبات طبية خاصة، والتي لم تكن متوفرة بسبب معاناته من مشاكل صحية أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة