10 ساعات ذكية للرجال للاستثمار فيها

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 08 نوفمبر 2020
10 ساعات ذكية للرجال للاستثمار فيها
مقالات ذات صلة
بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟
6 أسباب تجعلك تختار المجوهرات المصنوعة يدوياً
الأوشحة الرجالية: دليلك الكامل قبل الشراء

الابتكار، التخصص، التكرار.. تصف هذه الكلمات التقدم المستمر في عروض تكنولوجيا الساعات الذكية. لقد قطعنا شوطاً طويلاً في عالم الساعات الذكية. من كان يعلم أنه سيكون من الممكن قريباً إرسال واستقبال المكالمات مباشرة من جهاز كمبيوتر عملاق مزود بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بسعة 32 غيغابايت مربوط على معصمك؟

10 ساعات ذكية للرجال للاستثمار فيها

الساعات الذكية الأفضل استثماراً:

من خيارات مستوى العادي إلى التفاخر، على مدار عام 2020، شاهدنا ظهور الساعات الذكية في القمة مراراً وتكراراً. هناك مواصفات نعتبرها ضرورية للحصول على أفضل الساعات الذكية للرجال: الحلول المتقدمة للتكنولوجيا تحت الغطاء، التصميم الجمالي، عمر البطارية طويل الأمد.

توافق الساعات الذكية:

حدد أي ساعة ذكية ستناسبك. لنأخذ هذه الفكرة حرفياً: ما هي الساعات الذكية المتوافقة مع iOS وأيها متوافقة مع هواتف  Android؟ بينما تعمل Apple Watch مع iOS فقط، قد تكون الساعات الذكية الأخرى متوافقة مع كل من أجهزة Android و Apple. لاحظ أنه على الرغم من أن ساعة ذكية ليست Apple Watch قد تكون متوافقة مع جهاز Apple الخاص بك، فإن هذا لا يضمن بالضرورة تجربة برمجية سلسة.

الساعات الذكية والمهام المطلوبة:

الآن، دعنا نفكر في كيفية قياس مفضلات الساعة الذكية لديك مع اللياقة البدنية والمهام والأنشطة اليومية. في المستوى الأساسي، نبحث عن أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب واللياقة والنوم، كذلك تحديد الساعات الذكية التي تتضمن تمارين مدمجة وتدريبات اللياقة التي توفر تجربة ذكية محسّنة. المهام اليومية بما في ذلك الدفع بدون تلامس، والقدرة على إرسال واستقبال المكالمات والرسائل تعتبر من أهم الأشياء التي يجب توفرها لدينا.

لمساعدتك في تقييم خياراتك، إليك في الألبوم أعلاه أفضل الساعات الذكية للرجال لعام 2020 للاستثمار.

ساعة Suunto 7 GPS Sport Smartwatch:

تتصدر Suunto 7 GPS Sport Smartwatch قائمتنا اليوم، حيث تم تطوير Suunto 7 GPS Sport Smartwatch لعشاق الرياضة ومحبي الهواء الطلق الرائع. تم تمكين Suunto 7 من خلال Wear OS من Google، حيث يتزامن بكفاءة مع تطبيق Suunto المستقل لتقديم الأفضل في كل شيء بدءً من النشاط وتتبع التمارين وحتى الدفع بدون تلامس والتنقل في الطريق دون اتصال. مستخدمو Android، تم تصميم هذا الجهاز من أجلك ويقف Suunto 7 بفخر في مواجهة Apple Watch. استمتع بشاشة رائعة مقاس 50 مم وعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة في وضع تتبع GPS.

10 ساعات ذكية للرجال للاستثمار فيها

احصل عليها الآن من موقع أمازون الإمارات