ساعة ذكية بمواصفات متطورة وسعر منافس

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
ساعة ذكية بمواصفات متطورة وسعر منافس

تستعد شركة Amazfit لطرح نسخة حديثة من ساعتها الذكية الناجحة GTS 2 Mini، والتي لن تحتوي فقط على مواصفات متطورة، بل ستأتي كذلك بسعر منافس لأبرز الساعات الذكية لكبرى الشركات العالمية.

تعرفوا على مواصفات وسعر النسخة المطورة من ساعة GTS 2 Mini الذكية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الجديد ستأتي بتصميم مشابه للنسخة الأصلية GTS 2 Mini، ولكنها ستحصل على هيكل خفيف يبلغ وزنه بدون حزام اليد 19.5 غراماً فقط، حيث سيتمتع هذا الهيكل بمزايا مقاومة للماء والغبار، بمعيار 5 ATM، وبالتالي فسيتمكن مرتديها من استخدامها أثناء السباحة.

وستحتوي النسخة الحديثة من ساعة Amazfit الذكية على شاشة متطورة من من نوع  AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.55 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 306/354 بكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 450 شمعة/م تقريباً، كما أن لديها أكثر من 80 واجهة تشغيل متنوعة، والتي تلبي مختلف أذواق المستخدمين.

وتضم الساعة الذكية الجديدة على العديد من التطبيقات المفيدة للمستخدم، مثل تطبيقات قياس معدلات النشاط البدني، وتطبيقات لقياس معدلات النوم والراحة، كما ستحتوي كذلك على أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وإلى جانب ما سبق، فإن هذه الساعة ستحتوي على بطارية قوية تكفيها للعمل لمدة 14 يوماً تقريباً، وذلك في حال الاستخدام المتوسط للتطبيقات، ولمدة 21 يوماً، وذلك في وضعية ترشيد استهلاك الطاقة.

أما فيما يتعلق بسعر النسخة المطورة من ساعة GTS 2 Mini الذكية من علامة Amazfit، فهي ستأتي بسعر منافس ربما لن يتعد حاجز الـ 100 دولاراً أمريكياً.

جدير بالذكر أن هذه ليست الساعة الذكية الوحيدة التي سنراها في الأسواق قريباً بأسعار منافسة ومعقولة، حيث كشفت عدة شركات عالمية عن ساعات ذكية رخيصة ذات مواصفات رائعة.

فعلى سبيل المثال، فإن شركة Realme تستعد لطرح ساعة ذكية، والتي ستأتي بشاشة دائرية الشكل، والتي ستكون محمية بزجاج متين مضاد للصدمات والخدوش، لتوفير الحماية لها، كما تم دعمها بتقنيات متطورة، والتي تمكن المستخدم من استعمالها من أجل إجراء المكالمات عبر الشبكات الخلوية، إلى جانب توفيرها مزايا أخرى، تتضمن حساسات لقياس نسبة الأكسجين في الدم وقياس معدلات نبض القلب.

وبالإضافة إلى هذا، فإن هذه الساعة الذكية ستحتوي على أنظمة لتحديد المواقع، وكذلك على برامج متطورة تساعد المستخدم على التحكم فيها من خلال الأوامر الصوتية.

كما تجهز شركة Xiaomi لإطلاق ساعة ذكية جديدة، والتي تحمل الكثير من التقنيات المبتكرة. ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن الساعة الجديدة تحمل اسم Watch S1 Active، وهي تعتبر نسخة معدلة من ساعة Watch S1، التي تم الكشف عنها أواخر العام الماضي، إلا أنها ستأتي ببعض التعديلات التقنية.

وجاءت هذه الساعة بشاشة دائرية الشكل من نوع AMOLED، يبلغ مقاسها 1.43 بوصة، وقد تم تزويدها بأحزمة مطاطية حتى تكون مناسبة لمحبي ممارسة الرياضة، علماً بأن هذه الأحزمة تأتي بـ 3 ألوان مختلفة، وهي: الأسود والأبيض والأزرق.

كما جهزت ساعة Watch S1 Active بحساسات متطورة لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات أكسجة دم مستخدمها، وتقنيات لتعقب معدلات النوم ومعدلات الخطوط التي يقطعها صاحبها أثناء المشي يومياً، بالإضافة إلى 117 وضعاً رياضياً مختلفاً، لمتابعة النشاط البدني للمستخدم، وتقنيات تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وإضافة إلى ما سبق، فإن ساعة Xiaomi الذكية تم تجهيز إطار هيكلها الأساسي بزري تحكم جانبيين، فيما حصلت واجهتها الداخلية على مخصص لوصل الشاحن بالساعة عبر مأخذ مغناطيسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة