تسريب معلومات عن ساعات قوقل الذكية الجديدة

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا لساعات قوقل بيكسل ووتش 2

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
تسريب معلومات عن ساعات قوقل الذكية الجديدة

كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات التي تخص الجيل الجديد من ساعات قوقل الذكية، والتي سوف تحمل اسم بيكسل ووتش 2، مبينة بعض المواصفات والمزايا لها.

إليكم ما نعرفه من مواصفات ومزايا لساعات قوقل بيكسل ووتش 2

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن الساعة الذكية الجديدة المرتقبة بيكسل ووتش 2، سوف تأتي في 4 فئات رئيسية، لكل منها مزاياه ومواصفاته الخاصة.

وأوضحت أن الفئة الأولى من هذه الساعة الذكية، سوف يمتاز وجهها بالوضوح والبساطة، والذي يتمثل في تصميم بسيط يساهم في تقليل الإلهاء، لافتة إلى أن وجوه ساعة بيكسل ووتش 2 ستوفر عدة أنماط، منها: الوقت فقط، الزمن الدائري، التوقيتات الخطية، والوقت المكدس.

وأشارت التسريبات إلى أن الفئة الثانية هي آرك، والتي سيتميز وجهها بالبساطة، وستوفر درجات كبيرة من التخصيص، حيث تقدم 6 نماذج أساسية، مع 2 من الأنماط الفرعية لكل منها، وهو ما يتيح للمستخدم تكوينها بشكل مرن.

ولفتت إلى أنه بالنسبة بفئة بولد ديجتال في وجوه الساعة الذكية المرتقبة، فهي ستتماشى مع الشاشات المضافة حديثاً إلى هواتف بيكسل الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 14، حيث ستتميز بخطوط عريضة ومتداخلة وألوان زاهية.

ونوهت التسريبات إلى أنه فيما يتعلق بفئة أنالوج بولد، فهي ستجمع بين تصاميم الوجوه الساعية التناظرية والجريئة، مشيرة إلى أنه برغم إمكانية تخصيص ألوان جميع وجوه الساعة، إلا أن هناك ميزة ديناميكية إضافية في نظام تشغيل الساعات الأحدث وير أو إس 4، والتي تتيح للمستخدم أخذ عينات من الألوان من وجه الساعة، وتطبيقها على باقي واجهة المستخدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة