ليوم شتاء آخر: سروال الكوردري الخيار الأمثل لك

  • تاريخ النشر: السبت، 01 فبراير 2020 آخر تحديث: الخميس، 06 فبراير 2020
ليوم شتاء آخر: سروال الكوردري الخيار الأمثل لك
مقالات ذات صلة
قواعد ارتداء البدلة: دليلك الكامل لأناقة فائقة
قفازات جلدية للرجال: احتضن قيادتك في الأجواء الباردة
بدون جمهور: كيف سيكون أداء أسبوع الموضة في باريس خلف الأبواب المغلقة؟

إنه يوم شتاء بارد آخر، أنت تسحب عظامك المؤلمة من السرير وترتجف نصف مستيقظاً إلى وجهتك في المنزل من أجل الاستعداد للخروج، خاصة تناول قدح من القهوة من أجل الاستيقاظ والانتباه.

لكن هل فكرت يوماً أن تذهب إلى الخارج بزي مختلف؟ كما يمكنه أن يضيف إليك الدفء والعصرية والأناقة في الوقت ذاته. نعم هناك سروال الكوردري – Corduroy، الذي يمكنه أن يفعل الكثير لك، خاصة أنه يتكون من خيوط القطن بشكل أساسي، لذا سيكون الدفء حليفك.

بعبارة أخرى، هذا النوع من السروال يعلن نفسه، إذا كنت مدركاً لمدى ارتداءك منه، فاعرف أن سراويل الكوردريوز اليوم يمكن أن تميل إلى التزحلق على الجليد، مع الاقتران بكل شيء بدءً من جاكيتات راكب الدراجة النارية وحتى جاكيتات السروال القصيرة. ابحث عن اللمسات الحديثة الأخرى مثل الساق الواسعة أو الحُفر المزروعة التي تُظهر أحذية رياضية أو الأحذية الكلاسيكية.

يمكنك أن تقتني سروال الكوردري من أليكس ميل Alex Mill فهو علامة تمثل عملياً جولة لم الشمل للفريق وراء العصر الذهبي للرجال في J.Crew. حيث يمكنك ارتداء ملابسك في الظلام ولا تزال تظهر بشكل رائع. من المحتمل أن تكون بنطلوناتهم المميزة هي الأكثر تمثيلاً لهذا الهدف، فمن خلال طيات فردية وراحة مريحة، فإنهم حتى عام 2020 تماماً وبكل زمان على الإطلاق يتميزون بهذه السراويل. 

أما إذا أردت إطلالة شبابية رياضية يمكنك أن ترتدي شورت إيفان Kinori، فهو شورت فضفاض مع نسيج أثقل قليلاً، لكنه أكثر إغراءً، هو مصنوع بشكل يدوي أكثر، فهو يستحق الاهتمام من قبلك، يمكن أن يكون قطعة مميزة في خزانتك.

لذا إليك في الألبوم أعلاه، أبرز سراويل الكوردري – Corduroy لعام 2020، التي تناسب جميع الأماكن ودرجات الطقس شديدة البرودة أيضاً.