مايكروسوفت تستعد للكشف عن نسخة سكوربيو من إكس بوكس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2017
مايكروسوفت تستعد للكشف عن نسخة سكوربيو من إكس بوكس
مقالات ذات صلة
12 حقيقة يجب أن تعرفها عن منصة ألعاب Xbox One الأحدث والأصغر
انتهاء عصر Xbox 360: أفضل ألعاب Xbox 360 .. سلسلة Assassin's Creed
تحديث إكسبوكس ون الجديد يجلب ميزة Backwards Compatibility وقائمة بالألعاب المدعومة

تستعد شركة مايكروسوفت للكشف عن مواصفات نسخة مشروع سكوربيو Project Scorpio من منصة ألعابها الشهيرة إكس بوكس، نهاية هذا الأسبوع. وكانت قد أعلنت شركة ديجيتال فاوندري أنه قم دعوتها لمؤتمر للكشف عن النسخة الجديدة من منصة ألعاب إكس بوكس يوم غد الخميس، والذي سيتم من خلاله الكشف عن نسخة مشروع سكوربيو وعرض لعبة Forza Motorsport 7 الداعمة لدقة عرض 4K.

وأشار تقرير لموقع ويندوز سنترال أن نسخة مشروع سكوربيو من منصة ألعاب إكس بوكس ستكون أصغر من المنصات المعتادة السابقة، بتصميم مدمج ووحدة طاقة مدمجة داخل هيكل المنصة. كما قال التقرير أنه قد لا يتم الكشف عن تصميم المنصة في مؤتمر يوم الخميس من مايكروسوفت، وأنه من الممكن الكشف كلياً عن المنصة خلال مؤتمر E3 للألعاب، مع عرض لعدد من الألعاب الجديدة المتوافقة مع المنصة.

وكانت قد كشفت مايكروسوفت في وقت سابق أن نسخة مشروع سكوربيو من منصة ألعاب إكس بوكس مدعومة بمعالج رسوميات بقوة teraflops 6، ليتفوق بقوة على منافسه الرئيسي، بلاي ستيشن 4 برو من سوني والمدعوم بمعالج رسوميات بقوة 4 Teraflops فقط.

كما تخطط مايكروسوفت لطرح نسخة سكوربيو من منصة ألعاب إكس بوكس بذاكرة عشوائية قدرها 12 جيجابايت. وهو ما سيتم التأكد منه بشكل كلي يوم غد عندما نقوم بتغطية مؤتمر مايكروسوفت للكشف عن النسخة الجديدة.