أهم ما يجب عليك معرفته عن بطاقات هدايا إكس بوكس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 يناير 2022
أهم ما يجب عليك معرفته عن بطاقات هدايا إكس بوكس

يرغب الكثير من لاعبي ومستخدمي Xbox بالحصول على بطاقات مجانية من اجل شراء الألعاب والإضافات والخرائط وغيرها، فهل من الممكن الحصول على بطاقات هدايا Xbox مجانًا؟ إذا كان الجواب نعم، فكيف يمكن تحقيق ذلك؟

اقرأ معي هذه المقالة لتتعرف على ما يمكنك فعله للحصول على الهدايا والنقاط مجانا.

ما هي بطاقة هدايا Xbox؟

بطاقة هدايا Xbox هي بطاقة رقمية يمكن استخدامها في Microsoft Store عبر الإنترنت وعلى Windows وعلى Xbox. ومن خلال إهداء بطاقة Xbox أو Microsoft يتمتع المستلم بحرية اختيار الأشياء التي يريدها. فبعد تقديم الطلب ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رمز رقمي مكون من 25 حرفًا يمكن لمتلقي الهدية استخدامه لشراء الألعاب الشائعة والإضافات وحزم الخرائط والمزيد.

هل يمكنني الحصول على بطاقة هدايا Xbox مجانًا؟

نعم يمكن الحصول على بطاقات هدايا Xbox مجانًا، ولكن ليس بالمجان تمامًا. فالأشياء الرائجة تأتي دائما بسعر معين، وإذا كنت لا تريد الدفع مقابل بطاقة هدايا Xbox فأنت بحاجة إلى تكريس بعض من وقتك وطاقتك لها.

ماذا عن مواقع مولدات أكواد بطاقات هدايا Xbox؟

كلها مواقع مزيفة وخطيرة، لا تتعامل مع أي من تلك المواقع. فمن السهل جدا الدخول والبحث في هذه المواقع؟ ولكن احذر فهذا احتيال ويجب عليك أن تكون حذراً ولا تدخل أبداً هذه المواقع فتعرض حسابك للخطر.

كيف تحصل على أكواد بطاقة هدايا Xbox المجانية؟

لكي تحصل على رمز بطاقة هدايا Xbox المجانية بطريقة شرعية؟ في هذا المقال سنعرض لك طرقًا فعالة وسهلة لربح بطاقة هدايا Xbox.

الطريقة الأولى: استفد من Microsoft Rewards

Microsoft Rewards هي أسهل طريقة للحصول على بطاقة هدايا Xbox مجانية. ليس عليك القيام بذلك على هاتفك أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، فكل ما عليك فعله هو العثور على Microsoft Rewards على جهاز Xbox الخاص بك.

  • افتح جهاز Xbox
  • انتقل إلى التطبيقات
  • حدد موقع Microsoft Rewards وانقر فوقه لفتحه.
  • سيتم تعريفك بمهام مختلفة تقدم لك نقاط Microsoft.

في Microsoft Rewards حقق المزيد واكسب المزيد. حيث يسمح لك التحدي الأسبوعي بربح 100 نقطة بمجرد إتمام جميع الأنشطة الثلاثة في الأسبوع، ولكسب المزيد يمكنك تحقيق المزيد من المهام.

وإذا كنت ترغب في شراء Xbox Game Pass Ultimate فيمكنك الحصول عليها مقابل 1 دولار (خصم 93٪) في متجر Microsoft.

الطريقة الثانية: انضم إلى خوادم Discord المميزة ببطاقات هدايا مجانية

Discord هو برنامج تواصل اجتماعي مجاني صمم خصيصًا لمجتمع الألعاب وفيه خوادم Disboard التي هي المكان الذي يمكنك فيه البحث حسب اهتماماتك. حيث يمكنك العثور على الخوادم التي تقدم بطاقات هدايا مجانية، بما في ذلك بطاقات هدايا Xbox.

توفر معظم الخوادم مثل مواقع Discord Nitro وPayPal Money وRobux بطاقات الهدايا (Steam وGoogle Play وPlayStation وXbox وApple وMicrosoft).

يمكن أن يساعدك الانضمام إلى تلك المواقع للحصول على المكافآت وكسب بطاقات هدايا مجانية من Xbox في وقت قصير، ولا داعي للقلق بشأن البريد العشوائي الوارد، فقط خذ مزايا هذه العروض لتحصل على مكافئات رائعة.

الطريقة الثالثة: أكمل الاستطلاعات لكسب بطاقة هدايا Xbox

تقدم مواقع الاستطلاعات عبر الإنترنت ومواقع الدفع مقابل التصفح (GPT) في جميع أنحاء العالم فرصة مقبولة لكسب بطاقات هدايا Xbox المجانية.

كما تقدم مواقع الاستطلاع المختلفة مكافآت مختلفة وسنعرض لك أهم 5 مواقع يمكنك تجربتها في وقت فراغك.

  1. Swagbucks

هو أحد أفضل مواقع الدفع مقابل التصفح (GPT)، إنه يوفر للاعبين فرصة ممتازة للحصول على بطاقة هدايا Xbox مجانية من خلال الانضمام إليهم نظرًا لوجود مجموعة رائعة من الطرق لربح بطاقة هدايا Xbox الخاصة بك.

  1. IdleEmpire

هو إلى حد بعيد موقع الاستطلاع الأعلى تقييمًا، ومن خلال الانضمام سوف تتلقى 500 نقطة كهدية ترحيب، أكمل المهام والعروض أو شاهد مقاطع الفيديو أو العب ألعاب الهاتف المحمول أو اختبر البرامج أو قم بدعوة أصدقائك إلى Idle-EmpireK فقط اختر ما يناسبك.

  1. LifePoints

هو المكان المناسب لأولئك الذين يرغبون في جمع المكافآت من خلال مشاركة أصواتهم. سيستغرق إكمال معظمها من 10 إلى 15 دقيقة، ولكن لا يزال بإمكانك كسب بعض النقاط إذا لم تكملها. يتطلب سحب 550 نقطة LifePoints (5 دولارات) كحد أدنى في حسابك.

  1. PointPrizes

تقدم PointsPrizes جوائز لأعضائها منذ عام 2017 وقد وثق بها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. وهناك عروض الجدران ونماذج الاستطلاع وإعلانات الفيديو والمكافآت اليومية، والتي توفر لك طرقًا مختلفة لكسب بطاقات هدايا Xbox المجانية بسهولة.

  1. SurveyJunkie

هو المكان الأكثر شعبية على الإنترنت لكسب النقود والمكافآت مقابل مشاركة أفكارك. يبلغ متوسط ​​الاستطلاع حوالي 100-200 نقطة ويستغرق إكماله حوالي 20 دقيقة. إن مائة نقطة تساوي حوالي 1 دولار والحد الأدنى للدفع النقدي هو 10 دولارات بقيمة نقاط، كما يمكنك استخدام النقاط لشراء بطاقات هدايا Xbox.

كيفية استرداد رموز Xbox One وبطاقات الهدايا

عزيزي القارئ إليك كيفية استرداد الرموز لألعاب Xbox One والاشتراكات والائتمان.

هل تلقيت رمزًا قابلاً للاسترداد في Xbox One؟ الرموز هي طريقة Microsoft لمشاركة الاشتراكات وائتمان المتجر والألعاب خارج Xbox Live وهي مكونة من 25 حرفًا للاسترداد عبر الإنترنت. حيث تقدم Microsoft طريقة سلسة لتطبيقها على حسابك. وإليك طريقة استرداد رموز One والوصول إلى محتوياتها على وحدة Xbox One الخاصة بك.

كيفية استرداد رمز على Xbox One

واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لاسترداد الرموز  هي طريقة مباشرة من خلال وحدة Xbox One الخاصة بك عبر متجر Microsoft المتكامل، باستخدام هذه الطريقة سيتم استلام العناصر المرتبطة تلقائيًا وبدء التنزيل على الفور.

للقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

  • افتح القائمة الرئيسية على وحدة التحكم Xbox One الخاصة بك.
  • اضغط على RB أربع مرات للوصول إلى علامة التبويب Store
  • حدد استخدام مربع الرمز.
  • أدخل الرمز المكون من 25 حرفًا باستخدام لوحة المفاتيح على الشاشة.
  • اضغط على زر القائمة.
  • حدد تأكيد لإضافة المنتج إلى حسابك.

أما بالنسبة للاشتراكات وائتمان المتجر، فسيتم تطبيق المزايا الآن على حسابك. وبالنسبة للمحتوى القابل للتنزيل فيمكن الاطلاع على تقدم التثبيت ضمن علامة التبويب "قائمة الانتظار" في "ألعابي وتطبيقاتي".

كيفية استرداد رمز على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول

تسمح Microsoft أيضًا باسترداد الكود عندما تكون بعيدًا عن وحدة التحكم عبر صفحة استرداد الرمز عبر الإنترنت. هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص عند نسخ ولصق الرموز المستلمة رقميًا أو لبساطة الكتابة بسهولة باستخدام لوحة المفاتيح.

  • انتقل إلى هنا.
  • أدخل بيانات اعتماد حساب Microsoft الخاص بك عند مطالبتك بذلك ما لم يتم تسجيل الدخول بالفعل.
  • أدخل الرمز المكون من 25 حرفًا.
  • انقر فوق "التالي".
  • انقر فوق "تأكيد" لإضافة المنتج إلى حسابك.

عندما يتم استرداد الرموز من خلال هذه الطريقة سيتم تطبيق الاشتراكات ورصيد المتجر تلقائيًا على حسابك. وسيتم تسليم المحتوى القابل للتنزيل إلى جهاز Xbox One الخاص بك والبدء في التثبيت بشرط تمكين وضع "Instant-on" كما يجب أن توفر وحدة Xbox One الخاصة بك مساحة تخزين كافية. وإذا لم يبدأ التنزيل فانتقل إلى علامة التبويب "جاهز للتثبيت" في "ألعابي وتطبيقاتي" لبدء التنزيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة