ما هي خدمة الدفع والشحن الآمن الجديدة من 'ميلتو'؟

  • ومضةbronzeبواسطة: ومضة تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ما هي خدمة الدفع والشحن الآمن الجديدة من 'ميلتو'؟

تسير الأمور بسرعةٍ بالنسبة إلى "سوق ميلتو" Melltoo Marketplace.

 فهذه الشركة الناشئة للإعلانات المبوّبة على المحمول، والتي تتخذّ من دبي مقرّاً لها، أطلقت خدمةً متميّزة جديدة، وذلك بعد أشهر قليلةٍ من تأمين تمويلٍ تأسيسيّ، وفي الوقت الذي تتحضّر فيه من أجل جولة التمويل الأولى Series A.

الآن؛ بإمكان مستخدمي خدمة "ميلتو" في الإمارات العربية المتّحدة، نشر وتصفّح وشراء وبيع الأشياء، بدون الحاجة إلى مغادرة منازلهم. وذلك بواسطة الخدمة التي يُطلَق عيها اسم "الدفع والشحن الآمن" Pay& Ship Secure، والتي تسمح لهم بإجراء الدفع والتسليم من خلال التطبيق؛ كما يتمّ تحويل الأموال عبر نظام المحفظة الإلكترونيّة المدمَج داخل التطبيق in-app e-wallet system، قبل أن يأتي موظّف التوصيل ليأخذ الغرض كي يشحنه.

علاوةً على ذلك، يمكن للمشترين أخذ مهلة ثلاثة أيّام لفحص الغرض والتأكّد من تناسُبه مع الإعلان المنشور. وعند الموافقة على المنتَج يتمّ الدفع للباعة، فيما تتقاضى "ميلتو" عن كلِّ عمليّة تجاريّةٍ ناجحةٍ عمولةً بنسبة 10%.

ما يُميّز خدمة "الدفع والشحن الآمن" الجديدة والتي تتوافر حالياً في الإمارات فقط، هو نقل "ميلتو" من كونها مخصّصةً للإعلانات المبوّبة إلى أن تكون سوقاً للسلع المستعمَلة. وفي هذه السوق، كلَّ خطوات العمليّة التجاريّة، بدءاً من النشر وصولاً إلى المفاوضة وخدمة التوصيل والدفع، تتمّ عبر تطبيق "ميلتو".

لمتابعة المقال اضغط هنا>>

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة