ميتا تبدأ في طرح خدمات جديدة مدفوعة الأجر

ميتا تعلن عن علامات التوثيق الزرقاء على فيسبوك وإنستغرام مقابل أجر

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
ميتا تبدأ في طرح خدمات جديدة مدفوعة الأجر

كشفت تقارير تقنية أن شركة ميتا الأمريكية تسير على خطى شركة تويتر، حيث بدأت بعض منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها، في طرح خدمات جديدة مدفوعة الأجر.

ميتا تعلن عن علامات التوثيق الزرقاء على فيسبوك وإنستغرام مقابل أجر

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن الشركة الأمريكية قد بدأت بشكل رسمي في طرح خدمة الحصول على الحسابات التي تحمل علامات التوثيق الزرقاء، مقابل دفع أجر معين.

وأوضحت أن خدمة التوثيق الجديدة من ميتا، متاحة في الوقت الحالي لكل مستخدمي فيسبوك وإنستغرام في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد اختبارها لفترة في كل من نيوزلندا وأستراليا.

وأشارت التقارير إلى أن تكلفة هذه الخدمة تبلغ 11.99 دولاراً شهرياً، في حال تم التسجيل على الويب، أو 14.99 دولاراً شهرياً في حال تم التسجيل من خلال متجرها عبر تطبيقات الهواتف المحمول.

ولفتت إلى أن الخيار الأول يسمح بالحصول على علامة التوثيق الزرقاء لفيسبوك فقط، فيما يسمح الخيار الآخر بالجمع بين حسابي فيسبوك وإنستغرام، إلى جانب مزايا أخرى، مثل حماية استباقية من انتحال الهوية، والوصول المباشر إلى دعم العملاء والملصقات الحصرية، إضافة إلى 100 نجمة شهرياً على فيسبوك لإظهار الدعم للمبدعين الآخرين.

ونوهت التقارير إلى أنه من أجل الحصول على هذه الخدمة، يجب أن يكون عمر المستخدم 18 عاماً على الأقل، مع العلم أنه هناك عملية تحقق يجب أن يمر بها.

حيث تتضمن هذه العملية، الحصول على معرف به صورة، مع ضرورة تشغيل ميزة المصادقة الثنائية، في حال كان المستخدم يستخدم ميتا فريفايد يرغب في تغيير اسم ملفه الشخصي أو صورته أو اسم المستخدم أو تاريخ الميلاد، لذا فسيكون عليه أن يقوم بعد ذلك بتعيين متابعة عملية التحقق مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة