متابعة مؤتمر E3 2016 للألعاب: سوني تعلن عن 6 ألعاب جديدة خلال المؤتمر .. تعرف عليها بالفيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2016
متابعة مؤتمر E3 2016 للألعاب: سوني تعلن عن 6 ألعاب جديدة خلال المؤتمر .. تعرف عليها بالفيديو
مقالات ذات صلة
بلاي ستيشن 5: 4 أسباب تجعلك تفكر قبل شراءه
قريباً تلعب ألعاب بلاي ستيشن 4 على أجهزة ويندوز
فتح علبة نظارة الواقع الافتراضي من بلاي ستيشن

على عكس مؤتمر مايكروسوفت الذي ركز على الإعلان عن جهاز Xbox One S الجديد، كان مؤتمر سوني يدور فقط حول الألعاب الجديدة، حيث أعلنت الشركة عن عدد من الألعاب الجديدة التي تقوم بدعمها والتي انتظرها عشاق ألعاب الفيديو على أحر من الجمر منذ الإعلان عنها لأول مرة في السابق، وقد شملت الألعاب المعلن عنها عدد من المفاجأت نوردها في هذا المقال المدعوم بالإعلانات الترويجية لكل لعبة.

Resident Evil 7

يدق جرس الهاتف، وحين تمد يدك لالتقاطه تكتشف صرصور يسير على ذراعك. من هنا تبدأ أحداث اللعبة المثيرة للرعب منذ صدور أول أجزاءها، ويستمر الرعب مع الجزء السابع من اللعبة التي يمكن لعبها عن طريق نظام الواقع الافتراضي لبلاي ستيشن، مما يزيد من فرص الرعب. ستطرح اللعبة يوم 24 يناير القادم.

Spider Man

واحدة من مفاجآت اليوم كانت في إعلان سوني عن حقها في تطوير ألعاب جديدة تدور حول الشخصية الشهيرة Spider Man، ولم يتم الإعلان عن اسم اللعبة الجديدة من خلال المؤتمر، ولا عن موعد طرحها النهائي.

Days Gone

لعبة جديدة كلياً تدور أحداثها حول مغامر بالدراجات النارية يواجه الزومبيز الذين يهاجمونه من كل ناحية وصوب.

Death Stranding

قام بتقديم اللعبة مصمم الألعاب الشهير والعبقري هييدو كوجيما، وتتسم اللعبة بالغرابة الشديدة من حيث الأحداث والبيئة المحيطة، وتدور أحداثها حول نورمان رييدوس الذي ظهر في لعبة ومسلسل The Walking Dead. ولا يظهر الإعلان الترويجي أحداث القصة التي تدور حولها اللعبة. تعد هذه اللعبة هي أول إنتاجات كوجيما مع سوني بعد رحيله عن شركة كونامي.

Call of Duty: Infinite War

نسخة جديدة مختلفة كلياً عن النسخ السابقة من هذه السلسة الشهيرة. وتدور أحداثها هذه المرة في الفضاء. ستتاح العبة في الأسواق يوم 4 نوفمبر القادم.

The Last Guardian

بعد سنوات من التأجيل، أخيراً أعلن عن الموعد النهائي لطرح هذه اللعبة التي ينتظرها الكثير من عشاق الألعاب، فقد أعلنت سوني أن اللعبة ستطرح يوم 25 أكتوبر القادم.