محمد صلاح يعزز صدارته لجدول هدافي الدوري الإنجليزي بهدفين في وست هام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
محمد صلاح يعزز صدارته لجدول هدافي الدوري الإنجليزي بهدفين في وست هام
مقالات ذات صلة
جمال يعقوب: كرة القدم الكويتية تودع نجمها السابق
صور أشهر نجوم كرة القدم في طفولتهم
من هو المُدرب البرازيلي مانو مينيز الذي تعاقد معه نادي النصر السعودي؟

عزز اللاعب محمد صلاح، المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، من صدارته لجدول هدافي الدوري الإنجليزي عن الموسم الحالي 2020/2021 عقب مباراة فريقه يوم أمس الأحد، أمام نظيره وست هام.

ليفربول يفوز على وست هام

وحقق فريق ليفربول فوزاً هاماً أمام نظيره وست هام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما يوم أمس ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريميرليغ ـ.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 57 من عمر المباراة عن طريق لاعبه محمد صلاح الذي سجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 68 قبل أن يُضيف فاينالدوم الهدف الثالث في الدقيقة 84، بينما قلص كريج داوسون النتيجة لوست هام بهدف سجله في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز رفع فريق ليفربول رصيده إلى النقطة 40 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع، وكذلك نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر والمتبقي له مباراة الجولة 21 .

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وعزز محمد صلاح بالهدفين الذي سجلهما يوم أمس في مرمى وست هام من صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي؛ فرفع رصيده إلى الهدف 15 بالمسابقة حتى الآن، بفارق 6 أهداف عن الإنجليزي هاري كين والكوري الجنوبي سون لاعبا توتنهام الملاحقان له.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

وتوّج اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول، مرتين بجائزة الحذاء الذهبي كهدافاً لبطولة الدوري الإنجليزي، فتصدر محمد صلاح القائمة في موسمه الأول مع الريدز 2017/2018 بـ 32 هدفاً بفارق هدفين عن هاري كين لاعب توتنهام وكذلك في الموسم التالي 2018/2019 بالتساوي مع زميله بليفربول ساديو ماني ومهاجم آرسنال، أوباميانغ برصيد 22 هدفاً.

وحلّ محمد صلاح خامساً بجدول هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2020/2019 خلف لاعب ليستر سيتي، جيمي فاردي المتصدر بـ 23 نقطة وخلفه أوباميانغ لاعب آرسنال بـ 22 هدفاً ثم داني إنجز لاعب ساوثهامبتون بالرصيد ذاته وخلفهما لاعب مانشستر سيتي، رحيم سترلينج بـ 20 هدفاً ثم محمد صلاح بـ 19 هدفاً.