فابينيو يشيد بهدف محمد صلاح في مانشستر سيتي

حالة من السعادة تسود أنفيلد بعد الانتصار المميز على مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
فابينيو يشيد بهدف محمد صلاح في مانشستر سيتي

عبر البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي بالمستويات التي قدمه فريقه أمام ضيفه مانشستر سيتي.

وكان الريدز قد حقق الفوز على ملعبه أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد، سجله محمد صلاح في قمة مباريات الجولة رقم 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال اللاعب البرازيلي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لفريق ليفربول اليوم، "لقد قمنا بخلق العديد من الفرص المميزة من أجل تسجيل هدف التقدم وفي النهاية سجلنا، بعد تمريرة طولية رائعة من الحارس البرازيلي أليسون إلى صلاح الذي أحرز هدفا رائعا".

وواصل فابينيو حديثه "هدف الفوز الذي سجله محمد صلاح لم يكن مجرد هدف عادي، وأعتقد أنها ليست المرة الأولى التي نحرز فيها هدفا مثل هذا، من أليسون إلى محمد صلاح".

وأضاف "أعتقد أننا قمنا بالتسجيل مرتين بنفس الطريقة من قبل، لكن في بعض الأحيان في مباراة كهذه، تحتاج إلى هدف لا ينسى وهذا ما حدث".

واختتم الدولي البرازيلي فابينيو حديثه مع الموقع الرسمي قائلاً، "أنا أشعر بسعادة كبيرة بعد تحقيق الفوز على مانشستر سيتي إلى جانب تسجيل محمد صلاح للأهداف في الدوري مرة أخرى".

أهمية فوز ليفربول على مانشستر سيتي

يرى عدد من الخبراء والمتابعين أن فوز ليفربول على مانشستر سيتي يعد إنقاذاً للموسم على الصعيد المحلي وذلك بسبب التراجع في النتائج والأداء خلال الجولات الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث رفاق المدير الفني يورجن كلوب عن مواصلة الانتصارا من أجل التقدم في جدول ترتيب البريميرليج والعودة للمنافسة على الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة