مراسل سعودي يسقط على الهواء مباشرة بسبب درجات الحرارة المرتفعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020
مراسل سعودي يسقط على الهواء مباشرة بسبب درجات الحرارة المرتفعة
مقالات ذات صلة
الأمير محمد بن سلمان يدعو "الحالمين" للانضمام للسعودية
ممثل مصري يسخر من إذاعة القرآن الكريم: والأخيرة ترد
وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز

تعرض عبدالله الغامدي، مراسل قناة الإخبارية السعودية في جدة، لحالة إغماء على الهواء مباشرة، بسبب درجات الحرارة المرتفعة التي شهدتها المدينة السعودية اليوم الأربعاء.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته قناة الإخبارية أظهر تفاصيل الواقعة، حيث كان المراسل السعودي يحاور أحد الضيوف في لقاء خارجي، قبل أن يتعرض لإغماءة مفاجأة، ويفقد السيطرة على نفسه، فيُسارع الضيف بالإمساك به قبل سقوطه أرضاً.

سقوط مراسل سعودي على الهواء مباشرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة

وقد علقت القناة السعودية على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تويتر: "لهيب الشمس يسقط مراسل الإخبارية في جدة عبدالله الغامدي قبل أن يعود ويطمئن المشاهدين على سلامته."

وعاد الغامدي لاحقاً ليُطمئن الجميع على صحته، حيث قال أن اليوم كان حاراً للغاية، حيث أن درجات الحرارة تكاد تلامس الخمسين.

وأضاف المراسل السعودي: "تعرضت لحالة إجهاد حراري، ما أدى لبعض الإعياء، لكن ولله الحمد أطمئن المشاهدين الكرام عبر قناة الإخبارية بأنني بخير وصحة وعافية".

جدير بالذكر أن درجات الحرارة في جدة اليوم الأربعاء بلغت: العظمى 44 درجة، والصغرى 38 درجة.

حالة الطقس في السعودية اليوم الأربعاء

وبحسب ما ذكرته الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، فإن المملكة العربية السعودية تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة، إلى جانب تقلبات شديدة في حالة الطقس.

وقالت الهيئة أن اليوم، الأربعاء، ستكون السماء غائمة بشكل جزئي، مع وجود سحباً رعدية ممطرة على مرتفعات جازان وعسير والباحة، والتي تمتد إلى مرتفعات منطقتي مكة والمدينة، وكذلك على أجزاء من مناطق نجران والرياض والشرقية.

وأضافت أن الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحذ كذلك من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي الرياض والقصيم، وكذلك على الأجزاء الشرقية من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية.