مفاجأة الأمير النائم للسعوديين بعد غيبوبة دامت 15 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 04 يناير 2021
مفاجأة الأمير النائم للسعوديين بعد غيبوبة دامت 15 عاماً
مقالات ذات صلة
دبي الخير: محمد بن راشد يتفاعل مع رولا الخطيب بسبب طائر
خادم الحرمين وولي العهد يرسلان برقية تعازي لأسرة طارق ريري
الشيخ نواف الأحمد الصباح أميراً للكويت

تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو؛ يظهر فيه استجابة الأمير السعودي الوليد بن خالد بن طلال المعروف بـ "الأمير النائم" لتعليمات الطبيب.

مفاجأة الأمير النائم للسعوديين:

ونشر مقطع الفيديو بأعلاه، عبر صفحة أخبار السعودية على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر"، يظهر فيه الأمير النائم وهو يقوم برفع أصابعه لأعلى استجابة لتوجيهات الطبيب؛ بعد 15 عاماً من الغيبوبة.

مفاجأة الأمير النائم للسعوديين بعد غيبوبة دامت 15 عاماً

المرة الأخيرة لتحريك يدي الأمير النائم:

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي يتداول فيها الرواد مقطع فيديو للأمير النائم وهو يستجيب لتوجيهات الأطباء، ففي أكتوبر 2020 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للأمير الوليد بن خالد بن طلال، وهو يحرك أصابع يده، بعد 15 عاماً من دخوله في غيبوبة عميقة، ليتصدر هذا المقطع محرك البحث غوغل في المملكة العربية السعودية، في ذلك الوقت، كذلك حدث في العام الجاري.

الأمير النائم يحرك رأسه:

وفي مرة سابقة، قام الأمير النائم بتحريك أعضاء من جسده منذ سقوطه في غيبوبته الطويلة، ففي عام 2019، قامت الأمير ريما بنت طلال، أخت الأمير السعودي الوليد بن طلال، بنشر مقطع فيديو يقوم فيه الوليد بن خالد بتحريك رأسه من الجهة اليمنى إلى اليسرى.

وكتبت الأميرة ريما بنت طلال تعليقاً على الفيديو الذي نشرته على حسابها على موقع تويتر: "الحافظ القادر الرحمن الرحيم... الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يا رب لك الحمد والشكر".

من هو الأمير النائم؟

وكان الأمير الوليد بن خالد قد تعرض لحادث سيارة في لندن عام 2005، وكان يبلغ من العمر وقتها 18 عاماً،، ويدرس في الكلية العسكرية.
وأصيب الأمير الشاب بموت دماغي إثر هذه الحادثة، ومنذ هذا الوقت وهو على الفراش في غيبوبة عميقة، بداخل المستشفى التخصصي بالرياض، ليُطلق عليه لقب الأمير النائم.