مفاجأة مدوية.. مبابي يفاوض الهلال السعودي

النجم الفرنسي قد ينتقل إلى صفوف زعيم آسيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
مفاجأة مدوية.. مبابي يفاوض الهلال السعودي

ذكر تقرير صحفي إسباني، إمكانية انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى نادي الهلال السعودي، في صفقة قياسية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ مجانًا في الصيف المقبل ولا يرغب اللاعب في تجديد عقده مع النادي الفرنسي وهو ما يدفع إدارة باريس سان جيرمان لإجبار مبابي على الرحيل خلال هذا الصيف بدلاً من رحيله كلاعب حر في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الهلال السعودي قدم عرضًا لباريس سان جيرمان، من أجل ضم مبابي مقابل 300 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الهلال ترغب في ضم مبابي لمدة موسمين، أما اللاعب يريد التوقيع لموسم واحد، حتى يرحل لريال مدريد في صيف 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن ممثلي مبابي يرغبون في زيادة الراتب السنوي للنجم الفرنسي إلى 500 مليون يورو، أما الهلال يعرض 400 مليون فقط.

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يرحب بعرض الهلال، خاصة وأن جميع العروض الأخرى لا تقترب من قيمة عرض الفريق السعودي.

وإذا تمت الصفقة، فإنها ستكون أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، حيث سيتجاوز قيمة صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في 2017، والتي بلغت 222 مليون يورو.

ويعتبر مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقاد منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022 في قطر، فيما يسعى الهلال السعودي للتعاقد مع مبابي، من أجل تعزيز صفوفه وتحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة