مقاطع فيديو ترصد حريقاً هائلاً اجتاح برجاً سكنياً في الشارقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
مقاطع فيديو ترصد حريقاً هائلاً اجتاح برجاً سكنياً في الشارقة
مقالات ذات صلة
حريق فرنسا إجلاء المئات من منازلهم بعد اندلاع النيران في ميناء لو هافر
قراصنة إنترنت يستولون على أموال شركات غنية ويتبرعون بها لمؤسسات خيرية
حريق تنومة: نيران مستعرة تلتهم غابات جنوب السعودية

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة عن نجاح السيطرة على حريق هائل اندلع في أحد الأبراج السكنية في منطقة النهدة، والذي أسفر عن تعرض عدة أشخاص لإصابات خفيفة.

حريق هائل يجتاح برج سكني في الشارقة

وقال المكتب في بيان نشره مساء أمس، الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "تمكنت فرق الدفاع المدني في الشارقة من السيطرة على حريق اشتعل في برج سكني في منطقة النهدة، ونتج عن حادثة الحريق 7 إصابات خفيفة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم".

وأضاف المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة متحدثاً عن تفاصيل الحادثة: "ورد البلاغ لغرفة العمليات الثلاثاء الموافق 5 مايو 2020، في تمام الساعة 9:04، وعلى إثره سارعت فرق الدفاع المدني في كل من سمنان والمينا والنهدة إلى موقع حادثة الحريق للعمل على السيطرة على الحريق وإطفائه بكل احترافية، مع الحرص على إخلاء البرج السكني والتأكد من سلامة القاطنين".

مقاطع فيديو ترصد حريقاً هائلاً اجتاح برجاً سكنياً في الشارقة

مقاطع فيديو ترصد حريق الشارقة

وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحريق الكبير الذي اندلع في المبنى السكني المكون من 38 طابقاً بحسب ما ذكرت تقارير إخبارية.

وأظهرت الفيديوهات المتداولة النيران المستعرة في البرج، والتي وصلت إلى طوابقه العليا، كما رصدت وصول فرق الإطفاء من أجل التعامل معه والسيطرة عليه.