"مكافآت أمازون فليكس" تسهل على السائقين اختيار مناوباتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
"مكافآت أمازون فليكس" تسهل على السائقين اختيار مناوباتهم
مقالات ذات صلة
LinkedIn لينكدإن تكشف الأكثر تفاعلاً في الخليج.. هل تتابع أي منهم؟
تعرف على 5 تطبيقات تسهل من بحثك عن الوظائف في 2019
من الأفضل أن تبقى متيقظاً لهذه الشركات الناشئة في دبي

أطلقت شركة أمازون Amazon خدمتها أمازون فليكس Amazon Flex منذ عام 2015 بشكل مشابه لشركة أوبر Uber، ونمت الخدمة لتعمل في أكثر من 50 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة حتى الآن؛ حيث يستخدم السائقون تطبيق Flex لجدولة المناوبات، التي تتراوح عادة من ثلاث إلى ست ساعات.

تدعم هذه الخدمة اختيار سائقو التوصيل المتعاقدون نوبات العمل عند الطلب لتسليم طرود أمازون أو طلبات Whole Foods إلى أبواب العملاء، وبعد أن يشترك السائقون في برنامج المكافآت يربحون نقاطًا مقابل كل عملية تسليم يكملونها.

ويكسب السائقون المزيد من النقاط اعتمادًا على مكانتهم العامة في التطبيق، التي تأخذ بالاعتبار المقاييس، مثل: معدلات التسليم في الوقت المحدد وإتمام التسليم.

الميزة الجديدة للسائقين في أمازون فليكس Amazon Flex:

قررت شركة أمازون منح ميزة جديدة للسائقين المتعاقدين معها ضمن خدمة التوصيل أمازون فليكس Amazon Flex، تتيح لهم اختيار المناوبة التنافسية وساعات معينة التي يقضونها في عملهم وذلك من خلال التطبيق.

وأكد المتحدث باسم شركة أمازون، أن تنفيذ المراحل الأولى من طرح برنامج مكافآت أمازون فليكس Amazon Flex سيشمل جميع السائقين في الولايات المتحدة.

مميزات برنامج المكافآت في Amazon Flex:

يوفر برنامج المكافآت للسائقين عددًا من الامتيازات، من ضمنها كسب النقود باستخدام بطاقة الخصم Amazon Flex، والتمتع بالجدولة المفضّلة، والوصول إلى آلاف الخصومات، بالإضافة إلى التأمين والضرائب.

وتمنح ميزة "الجدولة المفضلة" ضمن برنامج المكافآت، السائقين حرية أكبر في عملية اختيار المناوبة، فبمجرد حصول السائقين على 650 نقطة، يصبحون قادرون على حجز نوبات مصممة خصيصاً لمحطة التسليم المفضلة لديهم، وكذلك اختيار اليوم المحدد من الأسبوع بل والوقت المعين من اليوم، كذلك يمكن للسائقين مع مكافآت أمازون فليكس Amazon Flex الوصول إلى بطاقة الخصم Amazon Flex والقدرة على حجز نوبات للتوصيل مخصصة.

برنامج حصري لشركاء أمازون فليكس Amazon Flex:

وينص الموقع الإلكتروني الخاص بشركة أمازون Amazon على أن برنامج مكافآت أمازون فليكس الجديد هو برنامج حصري لشركاء توصيل Amazon Flex.

قضاء وقت أطول مع أمازون فليكس:

ومن الشائع أن يستخدم السائقون المتعاقدون أكثر من تطبيق واحد كل يوم كإستراتيجية لزيادة أرباحهم، مثل أوبر Uber أو Instacart أو Lyft، لكن تسعى أمازون من خلال ميزة "الجدولة المفضلة" تخفيف بعض الضغط عن سائقي Flex لتشجيعهم على قضاء المزيد من الوقت في العمل مع أمازون، بدلاً من المنصات المنافسة الأخرى.