رونالدو: لم أندم على اختياري للدوري السعودي

النجم البرتغالي يتحدث عن دوري المحترفين السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
رونالدو: لم أندم على اختياري للدوري السعودي

شدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم في الميركاتو الشتوي الماضي إلى نادي النصر السعودي بأنه غير نادم على قراره بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال رونالدو في حوارٍ مع صحيفة "ماركا" الإسبانية بأنه كان يدرك تمامًا أن الذهاب إلى المنطقة العربية سيمثل تحديًا جديدًا في مسيرته الكروية، لكنه أكد أنه لم يكن مخطئًا في اختياره.

وتوقع اللاعب البرتغالي، أن يصبح الدوري السعودي في غضون عامين أو ثلاثة أعوام واحدًا من أهم بطولات الدوري في العالم، وأن العديد من النجوم سينضمون له في المستقبل.

وتأتي تصريحات رونالدو بعد حسم نادي الاتحاد السعودي لصفقة النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني والزميل السابق لرونالدو.

ويثق رونالدو بأن الدوري السعودي سيعقد العديد من الصفقات العالمية خلال الفترة المقبلة وهو ما سيزيد من قوة البطولة وسيزيد من المتابعة الجماهيرية لها.

فيما تحول رونالدو للحديث عن ريال مدريد بعد رحيل آخر لاعب من الثلاثي "بي بي سي"، والذي كان يتكون من بنزيما وجاريث بيل، بجانب رونالدو.

ويرى رونالدو أن نادي ريال مدريد سيكون قادراً على الفوز بالعديد من الألقاب وزيادة رصيده في بطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات المقبلة.

وتألق رونالدو مع ريال مدريد وحقق مع الفريق الملكي العديد من الألقاب ومنها 4 بطولات في دوري أبطال أوروبا، كما ساهم هو وبنزيما في فوز الفريق الملكي بالعديد من البطولات خلال سنوات لعبهما في النادي الإسباني العريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة