كيفية اختيار الملابس المناسبة.

الخطوة الأولى، إذا لم تكن ماهرًا في تجميع الملابس معًا، هي الاشتراك في العديد من كتالوجات الملابس الرجالية أو الحصول عليها بطريقة أخرى.

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
كيفية اختيار الملابس المناسبة.

يمكن أن يمثل التسوق لشراء ملابس رجالية أنيقة وبأسعار معقولة تحديًا حقيقيًا لمعظم الرجال. إذن، هذا دليل مفيد للرجال للتبضع بشكل صحيح كيفية اختيار الملابس المناسبة.

نصائح لاختيار الملابس المناسبة.

1. خذ صفحة من الكتالوجات

الخطوة الأولى، إذا لم تكن ماهرًا في تجميع الملابس معًا، هي الاشتراك في العديد من كتالوجات الملابس الرجالية أو الحصول عليها بطريقة أخرى. هذه هي أفضل طريقة لدراسة الملابس التي تتوافق معًا وما تبدو الملابس سخيفة. اشترك في أي كتالوج يبيع الملابس التي تفضلها. انظر إلى الملابس الموجودة في الكتالوج وإذا رأيت المظهر الذي يعجبك، فقم بنسخ هذه الصفحة. إذا كنت لا ترغب في شراء الملابس من هذا المتجر، فما عليك سوى اصطحاب الصفحة إلى المتجر الذي تتسوق فيه وحاول العثور على شيء مشابه. سيساعد شركاء المتجر في العثور على شيء تحبه إذا كانت لديك صورة لما تبحث عنه.

2. تسوق بحكمة

إذا وجدت شيئًا يعجبك وكان مناسبًا تمامًا، فقم بشراء زوجين، ربما بألوان مختلفة (يمكن أن تكون مواقع التسوق عبر الإنترنت للصفقات والقسائم مفيدة هنا لتوفير المال). إذا وجدت أنك تحب الملابس في متجر أو كتالوج معين، فقم بالتسجيل في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم، حيث يتم الإعلان عن معظم المبيعات. تعتبر الملابس ذات الألوان الصلبة رهانًا أكثر أمانًا بشكل عام من المطبوعات وستذهب إلى أبعد من ذلك في خزانة ملابسك؛ المطبوعات على البنطلون ليست فكرة جيدة إلى حد كبير ومن المستحيل تقريبًا مطابقتها. لا تقم بإزالة العلامات بمجرد وصولك إلى المنزل واحتفظ بالإيصال حتى تتأكد من رغبتك في الحصول على العنصر. أخيرًا، على الرغم من أنه يمكن العثور على ملابس رائعة من وقت لآخر على رفوف التصفية، تذكر أن الأشياء تنتهي بها لسبب ما.

3. شراء الملابس المناسبة

ربما يمكنك معرفة متى تكون الملابس ضيقة جدًا. لكن الأمر يتطلب مزيدًا من البراعة لمعرفة ما إذا كانت الملابس كبيرة جدًا. الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أنك ستبدو بحجم ملابسك. إذا كانت ملابسك كبيرة جدًا بمقاسين، فستبدو في الواقع بمقاسين أكثر بدانة. لا أحد يريد ذلك. الجميع، حتى الرجال الكبار، يبدون أفضل مائة مرة بملابس ذات مقاسات كبيرة مناسبة. يجب أن ترسم القمصان الجسم دون أن تكون أثقل في مكان واحد من مكان آخر، ويجب أن تتناسب بشكل صحيح حول الكتفين قبل كل شيء. وما لم تكن مبنيًا بشكل جيد وليس لديك خيار آخر، يجب أن تكون الأكمام القصيرة فضفاضة بما يكفي حول ذراعيك بحيث يمكنك وضع إصبع أو إصبعين تحت الكفة. يجب ألا تغطي الأكمام الطويلة يديك. لا ينبغي أن تتكتل السراويل حول المنشعب ولا تلمس نعل حذائك عند الوقوف. لا أحد يبدو جيدًا في السراويل ذات الثنيات، وبعض الناس يبدون "أقل سوءًا". شراء سراويل مسطحة من الأمام. ومن فضلك، لا ينبغي أن تظهر ملابسك الداخلية. السراويل الكبيرة جدًا لا تبدو جيدة على أي شخص وتبدو أسوأ عندما تسقط حتمًا.

4. تذكر أن تنحنح

الكثير من الرجال لا يتم تطويق سراويلهم بشكل صحيح، على كل حال، وهي حقًا خطوة بسيطة. من غير المكلف القيام بذلك، لكنه يجعل سروالك تبدو أفضل بمئة مرة وتمنعها من التآكل في الأسفل، الأمر الذي يبدو فظيعًا. إذا وجدت بنطالًا مناسبًا ولكنه طويل جدًا، فهذا أفضل دائمًا من السراويل القصيرة جدًا، حيث يمكنك التخلص من هذا العث الإضافي. ابحث عن خياط محلي، وجرب ارتداء ملابسك أمام الخياط. سيقوم هو أو هي بقياسها وتثبيتها، ويمكنك اختيار سروالك الطويل المثالي في غضون يومين. وسيوفر لك المال على المدى الطويل. لا يقتصر استخدام الخياطين على السراويل المبطنة فحسب، بل يجب أيضًا تقصير الأكمام الطويلة جدًا، خاصة على السترات، ويمكن أن تأخذ جوانب القميص إذا كان واسعًا جدًا.

5. اختر الألوان التي تريدها

لا تشدد على ما إذا كان اللون يبدو جيدًا عليك أم لا. تبدو معظم الألوان جيدة على أي شخص طالما أن اللون نفسه ليس سيئا. لا تشتري اللون الوردي أو الأرجواني فهي ذات ألوان جيدة ولكنها غير مريحة وغير محببة للرجال. راحة الرجل دائما خارج الموضة. لسهولة المطابقة، إذا كنت سيئًا حقًا في ذلك، فما عليك سوى اختيار لونين وشراء جميع العناصر الخاصة بك بهذه الألوان.

6. لا ترتدي كل شيء أسود

إنها ليست تنحيف. إنه فقط يجعلك تبدو كما لو لم يكن لديك ملابس أخرى. إذا كنت ترتدي قميصًا أسود، فلا يجب أن ترتدي بنطالًا أسود. إذا كنت تعتقد أنك تبدو أفضل بهذه الطريقة، فأنت مخطئ. في الواقع، لا ترتدي أي قمة وأسفل مطابقة في أي وقت. هذا يجعلك تبدو وكأنك اشتريت خزانة ملابسك دون وعي. الاستثناء الوحيد هو إذا كنت ترتدي بدلة أو بدلة توكسيدو.

7. لا تنس الأحزمة والأحذية

لا ترتدي حزاماً بنياً مع حذاء أسود أو العكس. لا يرتدي الرجال الكثير من الإكسسوارات، لذا احرص على أن تبدو تلك التي ترتديها جيدة. (ونعم، الحزام هو ملحق، حتى لو كان له وظيفة) يجب أن يمتلك كل رجل حزامًا جلديًا أسود مسطحًا لطيفًا (قطعة واحدة متواصلة من الجلد، بدون تجديل أو طوابع أو أي زخرفة أخرى) وزوج من الأحذية الجلدية السوداء الجميلة. وتعلم تلميعها! ارتديها مع بنطال جينز غامق وزر أسفل هو مظهر رائع للتاريخ وسيجعلك تبدو وكأنك تعرف ما تفعله!

8. لا للشورت القصير

يجب عليك ارتداء شورت كاكي أو شورت كارغو للأيام غير الرسمية، ويُحظر عليك ارتداء السراويل القصيرة إلى العمل أو في أي مكان آخر بعيدًا عن غير الكاجوال، إلا إذا كنت تعمل على متن قارب أو في محل لبيع الآيس كريم. يجب أن يضرب الشورت الخاص بك في مكان ما حول الركبة إذا كانت الحواف في منطقة الفخذ، تبدو سخيفة، وربما يمكنك رؤية الساقين عند الجلوس. لا أحد يريد ذلك. يمكن أن تكون السراويل القصيرة فضفاضة في الساقين، ولكن ليس الخصر أو المؤخرة. إذا كنت مرتاحًا بشكل مناسب، فيمكنك ارتداء قميص بولو مع شورت كاكي في عطلات نهاية الأسبوع الصيفية.

9. لا تهتم بالعلامات التجارية

لا أحد يهتم بالعلامة التجارية التي ترتديها، لذا اشترِ كل ما هو مريح ومناسب جيدًا ولا يلتصق بالجزء العلوي من بنطالك. ميزة "الملابس البيضاء الضيقة" أو سراويل الملاكم هي أنها لا تتكتل داخل بنطالك وتظهر من خلالها. يجب أن يكون لديك جوارب بيضاء لحذائك الرياضي وجوارب سوداء لحذائك الرسمي. إذا كنت ترغب في شراء جوارب رسمية لأحذيتك الرسمية، فهذا متروك لك تمامًا، حيث لن يراه أحد إلا إذا كنت جالسًا. يجب أن ترتدي دائمًا قميصًا أبيض أسفل زر أبيض لأسفل؛ إذا كنت ترتدي قميصًا مطبوعًا تحته، فيمكننا معرفة ذلك.

10. خزانة ملابس الرجل الأساسية

أخيرًا، إليك ملخصًا مفيدًا لكل ما تحتاجه لارتداء ملابس جيدة في أي مناسبة، ولا تفرط في الإنفاق على الملابس الخارجية:

  • الجينز - يفضل غسله متوسط ​​أو غامق، من فضلك لا تشققات أو مبيض! ليس فضفاضًا جدًا ولا جيوبًا غير ضرورية.
  • القمصان ذات الأزرار - الأبيض ضروري، والأحمر الداكن أو الأزرق أو الأخضر المتوسط ​​إلى الداكن يمكن أن يرتدي ملابس الكاكي أو يرتدي الجينز.
  • قمصان البولو قصيرة الأكمام أو القمصان ذات الوزن الثقيل للأيام غير الرسمية أو عطلات نهاية الأسبوع - تلك القمصان الداخلية البيضاء ليست ملابس خارجية!
  • حزام جلدي أسود وأحذية جلدية سوداء - يمكنك الحصول على مزيد من الأميال من ملابسك غير الرسمية من خلال ارتدائها قليلاً بهذه الملابس.

أساسيات صيانة الملابس

لا فائدة من إنفاق المال على الملابس الأنيقة إذا كنت ستسمح لها بالتجعد والانكماش وتغير لونها. ستستمر ملابسك لفترة أطول إذا قمت بغسلها وتجفيفها بسرعة، دون تركها في الغسالة لمدة يوم. في الواقع، ليس المجفف جهازًا غير ضروري فحسب، بل سيقلل أيضًا من عمر ملابسك بشكل كبير؛ قم بتعليق ملابسك وتجفيفها بدلاً من ذلك. أيضًا، كانت والدتك على حق: لا تترك ملابسك المتسخة على الأرض أبدًا. هذا لن يجعل رائحة غرفتك سيئة فقط، ولكن من المحتمل أن تتلف الملابس من خلال الدوس عليها، وبعد ذلك عليك شراء المزيد، وهذا ليس مقتصدًا على الإطلاق.

بعض الأشياء التي يجب أن تكون دائمًا في متناول يدك:

  • مزيل البقع - إذا انسكبت شيئًا ما على نفسك، ضع بعضًا من مزيل البقع عليه مباشرة بعد خلع ملابسك حتى تتذكر مكان البقعة. (لا تنتظر حتى تقوم بالغسيل وإلا ستنسى أو لن تجده أبدًا مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ستثبت البقعة.) نصيحة: لتوفير المال، يعد مزيل البقع أحد أفضل استخدامات صودا الخبز.
  • منظف ​​داكن مثل Woolite أو Cheer - إذا كنت ترغب في ارتداء ملابس داكنة، فأنت بحاجة إلى شراء بعض المنظفات خصيصًا لهذه الملابس. لن يكلفك ذلك كثيرًا نظرًا لأنك ستستخدمه فقط في الأحمال المظلمة، ولكنه سيبقي الألوان غنية لفترة أطول ويقيك من الاضطرار إلى استبدالها أو الظهور كقوط تم تركه في الشمس. بالنسبة لملابسك الخفيفة، وفر المال عن طريق تعلم كيفية صنع وصفات منظفات الغسيل المنزلية الخاصة بك.
  • مكواة وطاولة كي - إذا كنت لا تنوي كي أي من قمصانك الجميلة، فاشترِ فقط القمصان الخالية من الحديد. لا تشتري قمصانًا جميلة ثم اتركها مجعدة. هذا لا يمنحك أي نقاط أزياء! ولا يوجد كي على طاولة الطعام إلا إذا كان لديك لبادة كي؛ سيؤدي ذلك إلى إتلاف الطاولة وقميصك وربما الحديد أيضًا. إذا لم تتمكن من معرفة كيفية الكي ، فابحث عنه على YouTube.
  • الشماعات - إن تعليق القمصان الخاصة بك بعد خروجها من المجفف مباشرة سوف يحافظ على ثباتها
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة