ملابس الرجال الصيفية: إليك أحدث صيحات موضة أزياء 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021 آخر تحديث: منذ 9 ساعات
ملابس الرجال الصيفية: إليك أحدث صيحات موضة أزياء 2021
مقالات ذات صلة
أفضل ملابس داخلية رجالية في السعودية وإرشادات للعناية بها
7 أخطاء في الموضة غير عادية يرتكبها الرجال
فستان رجالي يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

يحرص الكثير من الشباب والرجال على تجديد المظهر الخارجي والظهور بأفضل إطلالة تتماشي مع الموضة، لذا نقدم لكم أحدث الإطلالات لملابس الرجال الصيفية 2021، والتي تنوعت ما بين "الشورتات الجينز، السراويل الطويلة، التيشرتات، البرامودا القصير المشجر والمنقوش".    

أحدث موديلات ملابس الرجال 2021

جاءت موضة ملابس الرجال الصيفية هذا العام 2021 محملة بالعديد من الموديلات التي تزيد من أناقة الرجل وتعكس البساطة والعصرية في آن واحد، وخلال السطور التالية نستعرض العديد من الخيارات المتاحة لدى الرجال والشباب، والتي يمكنك اقتناء ما يناسبك منها.

القميص الجينز:

ويعد القميص الجينز والجاكت الجينز الخفيف، هما الاختيار الأبرز للرجال في صيف 2021.   

ملابس الرجال الصيفية: إليك أحدث صيحات موضة أزياء 2021

الشورتات الجينز:

 عادت الشورتات الجينز، التي كانت تمثل عنصرًا أساسيًا من أزياء الرجال في الماضي، لتصبح ضمن موضة أزياء 2021 لملابس الرجال.

ملابس الرجال الصيفية: إليك أحدث صيحات موضة أزياء 2021

البرامودا المشجر والمنقوش:

 ويتصدر موضة أزياء 2021 البرامودا القصير، فهو من القطع المهمة التي تتميز بالبساطة والأناقة وفي نفس الوقت لا تشعرك بالسخونة ودرجة الحرارة العالية.

ملابس الرجال الصيفية: إليك أحدث صيحات موضة أزياء 2021

القمصان ذات الألوان المتداخلة:

 وتحتفظ القمصان الصيفية بمكانتها في كل موضة، وفي موضة أزياء 2021 ظهرت القمصان ذات الألوان المتداخلة، والتي تجمع ما بين الأناقة والبساطة والعصرية لتبدو كلوحة فنية على قطعة من القماش، ويمكن للرجال والشباب الاعتماد عليها، كما يمكن ارتداء الحمالات مع تلك القمصان لإعطاء لمسة جمالية جذابة. 

ملابس الرجال الصيفية: إليك أحدث صيحات موضة أزياء 2021

التيشيرت الكلاسيكي

تشكل قمصان البولو قطعة أساسية لكافة المواسم، حيث يشكل التألق بقميص بولو قطني الخيار الأمثل لأجواء الصيف والرطوبة العالية.

الجاكيت الرياضي

يجب أن تجمع الجاكيتات الصيفية الأناقة والراحة لتنسيقها مع مختلف الإطلالات، وخاصّة مع جيوب أمامية بتدرجات صيفية محايدة.

تيشيرتات صيفي رجالي موديل 2021

يبحث الرجال دائمًا في فصل الصيف عن أقمشة للتيشرتات تكون خفيفة ولا تمتص الحرارة، لذلك لا تغيب التيشيرتات عن أحدث موديلات ملابس الرجال.

واختار المصممون لأزياء موضة 2021 التيشيرتات ذات الأقمشة الخفيفة وعلى رأسها القطن المطبوع على الصدر أو المنسوج عليه ببعض الألوان المبهجة العصرية.

وينصح المصممون باختيار القطن الخفيف، حتى يمتص العرق، ولا يعطيك شعورًا بالحرارة ولا يلتصق بجسدك ويسبب حكة، فضلا عن أنه يتميز بالأناقة والخفة والعصرية.

الجينز المقطع موديلات 2021

ولا يزال الجينز يحتفظ بكونه سيد الملابس وأسهلها، فأكثر من نصف سكان العالم يرتدون الجينز ويعتبرونه القماش الرسمي المعتلي صدارة الأقمشة حول العالم.

والجينز من أبرز ملابس الرجال التي تلازم الرجال والشباب في المناسبات غير الرسمية والعطلات الصيفية، أما عن موضة أزياء 2021 لملابس الرجال، فجاء استايل البنطال الجينز الذي يمكن تنسيقه مع القمصان والتيشيرتات بأكثر من طريقة.

ملابس الرجال الكلاسيكية 2021

ولاقت الملابس الكلاسيكية رواجًا كبيرًا بين الرجال في الآونة الأخيرة، فلم يعد اعتمادها مقتصرًا على أوقات العمل فحسب، بل بدأت كثير من الماركات العالمية في طرح تصميمات تناسب أوقات اليوم المختلفة.

وإذا كنت تفضل الملابس الكلاسيكية، فقد حملت موضة صيف 2021 عدة تصاميم، منها البليزر الأبيض الأنيق مع بنطلون أبيض مصمم من قماش الجبردين أو القطن، مع قميص أو تيشرت أوف وايت ذي رقبة عالية.

ملابس الرجال الصيفية: إليك أحدث صيحات موضة أزياء 2021

لا يُمكن الاستغناء عن البليزر الأسود في الإطلالات الرسمية، إذ يمنح الإطلالة مظهراً أكثر أناقة وفخامة، وهو ما يجعل الكثير من الماركات العالمية تحرص على تقديم العديد من التصاميم للبليزرات السوداء، لتناسب مختلف الأذواق.

ويمكنك اقتناء البليزر الأسود للظهور بإطلالة أكثر أناقة، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جبردين أبيض وقميص بنفس اللون.

ألوان ملابس الرجال في موضة 2021

ومن المهم العناية في اختيار الألوان لاكتمال الأناقة، وتبيانت الألوان في موضة أزياء 2021 ما بين الأبيض والكافيه والأزرق والرمادي الفاتح.

وينصح المصممون باستخدام الألوان الزاهية للتناسب مع درجات الحرارة العالية، والتي يمكنها امتصاص أشعة الشمس، مع ضرورة التناسق في استخدام الألوان.