منزل متنقل فاخر لمحبي السفر والترحال: إليكم سعره ومواصفاته الرائعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
منزل متنقل فاخر لمحبي السفر والترحال: إليكم سعره ومواصفاته الرائعة
مقالات ذات صلة
طاولات لابتوب متنقلة تسهل عملك من المنزل
بالصور.. بريطاني يحوّل شاحنته إلى منزل متنقل
هاتف آيفون بأسنان ديناصورات حقيقية: إليكم سعره ومواصفاته الفريدة

يحلم الكثيرون بالسفر حول العالم والإقامة في أماكن جميلة، ويبدو أن هذا الحلم قابل للتحقيق بالفعل وبسعر مناسب، بل سيكون بإمكانهم أيضاً توفير ثمن الإقامة لأنهم سيصحبون منزلهم معهم في كل مكان يذهبون إليه.

شركة صينية تصنع منزلاً متنقلاً فاخراً على 4 عجلات

لو كنت شعرت بالحيرة مما سبق، فإليك التفاصيل، حيث قامت شركة صينية مؤخراً بالكشف عن منزل فاخر متنقل على 4 عجلات، حيث يمكن لهذا المنزل المتحرك المصمم على شكل شاحنة كبيرة أن يتحرك من مكان إلى آخر، وأن يجوب بصاحبه حول العالم.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن المنزل المتنقل يُعتبر فرصة رائعة لمحبي السفر والترحال والرحلات السياحية، لأنه يسمح لهم بالسفر حول العالم دون أن يحملوا هم البحث عن مكان للإقامة، حيث أن سيارتهم تُعتبر في حد ذاتها منزلاً فاخراً يسير على 4 عجلات.

وأوضحت أن هذا الاختراع الجديد يحمل اسم SAIC Maxus Life Home V90 Villa Edition RV، وهو عبارة عن سيارة تم تصميمها على شكل منزل متحرك، وهو يضم مساحة داخلية تكفي لطابقين كاملين.

مواصفات وسعر المنزل الفاخر المتنقل

وأشارت التقارير إلى أن الطابق السفلي من هذا المنزل المتحرك تم تصميمه على مساحة تبلغ 215 قدماً، وهو يضم ما يلي: غرفة نوم كاملة، أريكة كبيرة، مطبخ، حمام، بالإضافة إلى أنه يحتوي على جميع الأجهزة الكهربائية التي يحتاجها المرء، إلى جانب أن هناك مكاناً مخصصاً للعمل في حال اضطر صاحب هذه السيارة لفعل هذا.

وأضافت أن المنزل المتحرك يأتي بسقف قابل للتمدد إلى الأعلى، يحيث يكشف عن الطابق الثاني البانورامي، وهو ما يتيح لصاحب السيارة أن يستمتع بالمناظر الطبيعية من حول دون أن يضطر إلى مغادرتها.

أما فيما يتعلق بسعر هذا المنزل الفاخر المتنقل، فهو يبلغ حوالي 413 ألف دولار أمريكي.

كما لفتت التقارير إلى أن الشركة الصينية صاحبة هذا الاختراع تهدف من خلال صنعها هذا المنزل المتحرك إلى تشجيع السياحة في الوقت الحالي، خاصة مع القيود المفروضة حالياً بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.