ساعة ذكية جديدة من Garmin مناسبة لمحبي السفر والمغامرات

إليكم مزايا ومواصفات الساعة الذكية الجديدة Garmin Enduro 2

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
ساعة ذكية جديدة من Garmin مناسبة لمحبي السفر والمغامرات

كشفت شركة Garmin، المتخصصة في صناعة التقنيات، عن ساعتها الذكية الجديدة Enduro 2، والتي جاءت بالعديد من الميزات والتقنيات، لتناسب محبي السفر والمغامرات.

إليكم مزايا ومواصفات الساعة الذكية الجديدة Garmin Enduro 2

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الذكية Garmin Enduro 2 جاءت بهيكل متين مضاد للصدمات والخدوش، ومقوى بألياف الكربون، ومجهز بغطاء خلفي من التيتانيوم، إضافة إلى أن هيكلها حصل على حماية من الماء، مما يتيح للمستخدم الغوص بها إلى عمق يصل إلى 100 م.

وتحمل الساعة الجديدة شاشة دائرية متطورة من نوع AMOLED، يبلغ مقاسها 1.4 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 280/280 بكسل، إضافة إلى أنها تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 32 غيغابايت، والتي تكفيها لحفظ أكثر من 2000 أغنية ومقطع صوتي.

وتمتاز ساعة Garmin Enduro 2 بقدرتها العالية على شحن بطاريتها من الضوء وأشعة الشمس، إلى جانب أنها مزودة ببطارية قوية تتيح لها العمل لمدة 150 ساعة متواصلة باستخدام شحنة واحدة.

وتم دعم الساعة الذكية بحساسات لمراقبة معدلات نبض القلب ونسب الأكسجة في الدم، وحساسات أخرى لمراقبة الحالة البدنية للمستخدم، بالإضافة إلى أنها مزودة بمكبرات صوت عالية الأداء، وكذلك بأحدث أنظمة بلوتوث للاقتران لاسلكياً مع الهواتف والأجهزة الذكية.

وإضافة إلى ما سبق، فقد زودت Garmin ساعتها الجديدة Enduro 2 بأنظمة GPS لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وخرائط طوبوغرافية لتسهيل تحديد الوجهة والموقع، وكذلك شرائح للاتصال مع شبكات الواي فاي.