هاتف ذكي من TCL بمزايا رائعة لمحبي قراءة الكتب الإلكترونية

تعرفوا على مزايا ومواصفات الهاتف الذكي الجديد TCL 40 Nxtpaper

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
هاتف ذكي من TCL بمزايا رائعة لمحبي قراءة الكتب الإلكترونية

كشفت شركة TCL مؤخراً عن هاتفها الذكي الجديد 40 Nxtpaper، الذي يحمل مواصفات مميزة وإمكانات رائعة، مما يجعله مناسباً لمحبي قراءة الكتب الإلكترونية.

تعرفوا على مزايا ومواصفات الهاتف الذكي الجديد TCL 40 Nxtpaper

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف TCL 40 Nxtpaper يأتي بشاشة من نوع LCD، والتي يبلغ مقاسها 6.6 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1612/720 بيكسل، ولها تردد يعادل 90 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 267 شمعة/م تقريباً.

وتم تجهيز هذه الشاشة بطبقات خاصة لحماية العين من الأشعة الضارة، إلى جانب أنها مزودة بميزات تتحكم بمعدل الإضاءة والألوان، للتقليل من إجهاد العين.

ويعمل الهاتف الذكي بنظام تشغيل Android 13 مع واجهات TCL UI، وتم دعمه بمعالج قوي من نوع Mediatek Dimensity 6020، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali-G57 MC2، كما تم تزويده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف 40 Nxtpaper يضم كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 50+2+2 ميغابيكسل، فيها عدسة للتصوير العريض وأخرى ماكرو، فيما جاءت كاميرته الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

وزودت TCL هاتفها بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، إلى جانب مستقبل لإشارات الراديو FM، وماسح لبصمات الأصابع، إضافة إلى شريحة NFC، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 15 واطاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة