موسم الرياض يقدم أكبر مهرجان للألعاب في العالم وهذه طريقة حجز التذاكر

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
موسم الرياض يقدم أكبر مهرجان للألعاب في العالم وهذه طريقة حجز التذاكر

ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، ينطلق مهرجان الرياض للألعاب في نسخته الثانية، تحت شعار (اكتشف- العب تسوق)، في حدث يعتبر هو الأكبر من نوعه على مستوى العالم.

انطلاق النسخة الثانية من مهرجان الرياض للألعاب في موسم الرياض 2021

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن الموسم الثاني من مهرجان الرياض للألعاب ينطلق في 12 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى يوم 21 من نفس الشهر، حيث يعد أضخم المهرجانات في العالم المختصة بمجال الألعاب، ويهدف إلى جذب العائلات والأطفال، من أجل تقديم تجارب فريدة ومنوعة لهم.

وقالت التقارير أن هذا المهرجان العالمي هو بمثابة بوابة عبور لعرض مباشرة وحصرية، تزور المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، حيث يقدمها عدد من أبرز المشاهير والمؤثرين وصناع المحتوى العالميين على يوتيوب، ومن ضمنهم بليبي، وعائلة مشيّع، وعائلة أنَصالة.

ويعد مهرجان الرياض للأطفال 2021 تجربة ترفيهية رائعة للعائلات، والذين تنتظرهم العديد من المفاجآت في فعالياته المختلفة، ومن بينها إطلاق ألعاباً عالمية للمرة الأولى، والتي تناسب جميع الأعمار، مع وجود أنشطة تفاعلية مختلفة مع العديد من الشخصيات العالمية التي يحبها الأطفال، إضافة إلى مشاركة مجموعة من أشهر العلامات التجارية المختصة في الألعاب، والتي تلائم جميع الأذواق.

وستكون الفرصة متاحة أمام زوار هذا المهرجان العالمي للتسوق، واستغلال فرص العروض والتخفيضات الكبرى، حيث ستكون هناك منطقة مخصصة للبيع بالتجزئة، والتي ستتوفر فيها ألعاب الأطفال من مختلف العلامات والماركات التجارية العالمية.

وإلى جانب هذا، فإن مهرجان الرياض للألعاب يستضيف حفلاً موسيقياً للفنانة الشهيرة رشا رزق، مما يعد فرصة رائعة للعائلات والشباب لاستعادة ذكريات طفولتهم، مع أشهر أغاني سبيس تون.

ولفتت التقارير إلى أن العديد من الشركات الشهيرة تشارك في النسخة الثانية من مهرجان الرياض للأطفال، وعلى رأسهم: ديزني، ماتيل للألعاب، هاسبرو، توي برو، شركة Moonbug المسؤولة عن إنتاج برامج الأطفال الترفيهية، شركة MGA للألعاب، شركة pocket.watch.

وأشارت إلى أن مهرجان الرياض للألعاب يأتي ضمن فعاليات منطقة واجهة الرياض، التي تعتبر من أبرز المناطق الترفيهية في موسم الرياض 2021.

كما نوهت التقارير إلى أنه من الممكن حجز تذاكر الدخول إلى مهرجان الرياض للألعاب من خلال هذا الرابط.

وفيما يلي معلومات إضافية عن مهرجان الرياض للألعاب، حسب ما ذكرته الصفحة الرئيسية للحدث العالمي:

  • التاريخ: الجمعة، 12 نوفمبر 2021 – الأحد، 21 نوفمبر 2021
  • الوقت: تبدأ الساعة 04:00 م
  • المكان: واجهة الرياض
  • السعر شامل الضريبة: تبدأ من 50 ريال
  • وصف الفعالية: تجربة تفوق الخيال! أضخم مهرجان ترفيهي للألعاب في العالم، يستقطب أهم وأكبر الأنشطة الترفيهية ويجمعها في مكان واحد على مدار عشرة أيام متواصلة، نمنح من خلالها كل فرد من أفراد عائلتك فرصة الاكتشاف، اللعب، والتسوق، ونجمع أهم المؤثرين لنكشف لكم الستار عن أكثر من 500 لعبة جديدة، كما يحظى الزائرون بفرصة الاستمتاع بمشاهدة عدد كبير من العروض الحصريّة لأول مرة في تاريخ المملكة والعالم عند شراء ألعاب بقيمة 100 ر.س من المتجر. ولصغارنا النصيب الأكبر من التسلية والترفيه، عبر مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية الآمنة المستوحاة من أبرز العلامات التجارية العالمية. مفاجآت مهرجان الرياض للألعاب لا تنتهي، لا تفوتوا فرصة الاستفادة من أقوى العروض والحسومات على مئات الألعاب. مهرجان الرياض للألعاب. وجهة ترفيهية عائلية بامتياز! احجزوا تذاكركم الآن!

جدير بالذكر أن فعاليات موسم الرياض 2021 قد بدأت يوم 20 أكتوبر الماضي، حيث تضمن حفل الافتتاح أكبر مسيرة استعراضية في المملكة العربية السعودية، والتي شارك فيها أكثر من 1500 مؤدي بأزياء تنكرية، وأقيمت فيها العديد من العروض والألعاب النارية المشوقة، مع وجود أكثر من 2760 درون تصور المشهد كاملاً، كما أقيمت أولى حفلات الموسم، والتي أحياها الفنان العالمي بيت بول.

وأشارت هيئة الترفيه السعودية إلى أن أسعار التذاكر الخاصة بفعاليات موسم الرياض تنافسية، مشيرة إلى أنها تصل إلى حوالي 40% مقارنة بالفعاليات المماثلة التي تقام في باقي دول المنطقة والعالم.

وذكرت تقارير محلية إلى أن موسم الرياض 2021 استطاع أن يحقق أرقاماً قياسية في عدد الزوار، ليصبح الموسم الأضخم على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث تجاوز عدد زواره حاجز المليون زائر خلال 10 أيام فقط من انطلاقه.

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن دخول موسم الرياض 2021 موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وحصوله على شهادتين عالميتين، بعدما حقق إنجازين كبيرين، حيث قال في تغريدة عبر تويتر: "امتداداً لتحطيم الارقام القياسية في موسوعة جينيس في موسم الرياض الماضي، حصل الموسم على أول شهادتين من جينيس في الموسم الحالي.

وأوضح المستشار السعودي في تغريدته أن الزلاقة (الزحليقة) الكبيرة Avalanche قد سجلت باسمها وباسم موسم الرياض رقمين قياسيين في الموسوعة العالمية، وهما: أكبر زلاقة ترفيهية في العالم (حيث يبلغ طولها 22.136 متراً)، والزلاقة الترفيهية صاحبة أكبر عدد من المسارات (حيث تحتوي على 24 مساراً).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة