4 طرق لمتابعة فعاليات موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 نوفمبر 2021
4 طرق لمتابعة فعاليات موسم الرياض 2021
مقالات ذات صلة
شاهد.. ليونيل ميسي يتصدر فعاليات موسم الرياض 2021
ذا جروفز: تجارب وفعاليات ممتعة واستثنائية في موسم الرياض 2021
متاهة الكريستال: فعالية عالمية من المملكة المتحدة إلى موسم الرياض 2021

تستمر فعاليات موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية حتى نهاية شهر مارس من العام المقبل، وهناك 4 طرق لمتابعة كافة فعاليات الموسم الترفيهي بصورة متواصلة خلال الفترة المقبلة.

وتتنوع طرق متابعة موسم الرياض 2021 ما بين التطبيقات والموقع الإليكتروني.

وفيما يلي نستعرض 4 طرق تمكنك من متابعة كل فعاليات موسم الرياض دون أن تفوت منها ولو فعالية واحدة.

تطبيق موسم الرياض

تقدم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تطبيقاً رسمياً لموسم الرياض على نظامي أندرويد وiOS.

ويمكن من خلال التطبيق متابعة كل تفاصيل الفعاليات، ويحتاج المستخدم إلى تثبيت التطبيق والتسجيل كمستخدم جديد من خلال كتابة البريد الإليكتروني الخاص به بالإضافة لاختيار كلمة المرور.

وبعد إتمام عملية التسجيل في التطبيق، يمكن للمستخدم الاطلاع على كافة المستجدات والتحديثات لفعاليات موسم الرياض 2021 وحجز تذاكر الفعاليات كذلك.

تطبيق توكلنا

يعتبر تطبيق توكلنا من أشهر التطبيقات في السعودية، ويزيد عدد المستخدمين لهذا التطبيق على 7 ملايين شخص ليصبح تطبيقاً رئيسياً في المملكة.

وصارت المملكة تعتمد على تطبيق توكلنا ضمن إجراءاتها الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

إنستغرام

يمكن من خلال متابعة الحساب الرسمي للهيئة العامة للترفيه على موقع تبادل الصور والتواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكذلك الحساب الرسمي لموسم الرياض على المنصة ذاتها، الاطلاع على كافة التفاصيل والتحديثات الخاصة بموسم الرياض 2021.

تويتر

كما توفر منصة تويتر ومن خلال الحساب الرسمي لموسم الرياض وحساب الهيئة العامة للترفيه متابعة كل العروض والفعاليات وأخر وأهم الأخبار المتعلقة به بكل سهولة ويسر.

موقع موسم الرياض

وتوفر الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية موقعاً إليكترونياً رسمياً لموسم الرياض تحت عنوان riyadhseason. sa، يقدم تحديثاً لكل أخبار الفعاليات وجدولة الأحداث المقبلة والحفلات ومختلف الفعاليات الأخرى التي سيشملها موسم الرياض 2021.

تفاصيل موسم الرياض 2021

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

مبيناً أن الموسم سيُقدّم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

أضاف آل الشيخ أن عدد المقاولين العاملين بهذا الموسم بلغ 722 مقاولاً، وجرى استخدام أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الأعمال أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل، كان جزء كبير منهم سعوديون.

تابع آل الشيخ: "سنخصص مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية"، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لأخذ الاحتياطات الصحية. ونوه بأن الجهد القائم حالياً لا ينسب لهيئة الترفيه فقط، فجميع جهات الدولة والقطاع الخاص مشاركة في الموسم، مضيفاً: "سنتعاون مع (سدايا) للحدّ من نشاط السوق السوداء، بنسبة تتجاوز 99%".

ثمن آل الشيخ دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد غير المحدود للقطاع، مختتماً حديثه برسالة لأهل الرياض، قائلاً: "الموسم موسمنا، ولن ننجح بدونكم".

ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه أن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعار تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع.