كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

إليك بعض المعلومات عن منتخبي أستراليا والدنمارك

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
موعد مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
مقالات ذات صلة
موعد مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يقع منتخب أستراليا والدنمارك في المجموعة الرابعة من مباريات كأس العالم 2022. تضم هذه المجموعة كلًّا من منتخبات فرنسا وأستراليا والدنمارك وتونس. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على موعد مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة أستراليا والدنمارك

موعد مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم 2022 هو يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الخامسة مساءً بتوقيت مصر. من المقرر أن تجري أحداث المباراة على أرض استاد الجنوب.

القنوات الناقلة

تُذاع مباراة أستراليا والدنمارك، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تُذيع قناة بي إن سبورتس المباراة عبر عدد من الأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأبرزها عرب سات ونايل سات.

القمر الصناعي عرب سات سيكون على التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح

كالتالي 11565 أفقي (H) 27500 2/3

القمر الصناعي نايل سات سيكون على التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح كالتالي

 11053 أفقياً (H) 27500 2/3

منتخب أستراليا

تتأهل أستراليا لنسخة مونديال هذا العام للمرة السادسة والخامسة على التوالي منذ نسخة كأس العالم لعام 2006. كانت أستراليا قد واجهت المنتخبات التي توجّت بكأس العالم في 3 من مشاركاتها الـ5 السابقة في المونديال وخسرت جميع هذه المواجهات. يُذكر أن أستراليا كانت قد سجّلت آخر 3 أهداف لها في كأس العالم من علامة الجزاء.

منتخب الدنمارك

ستكون هذه هي المرة السادسة التي تشارك خلالها الدنمارك في كأس العالم، وهي المرة الثانية فقط التي تتأهل فيها الدنمارك في مشاركتين متتاليتين. فازت الدنمارك بتسع مباريات من أصل 10 في تصفيات كأس العالم، وخسرت فقط ضد اسكتلندا. يُعدّ يواكيم مايهل هو أكثر لاعب سجل أهدافًا للدنمارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.