موعد مباراة كوستاريكا وألمانيا​​​​​​​ في كأس العالم 2022 والقنوات

استاد البيت، المعروف أيضًا باسم استاد الخور، هو أحد الملاعب الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرًا والتي تم بناؤها لتكون بمثابة ملعب لكأس العالم 2022 في قطر.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
موعد مباراة كوستاريكا وألمانيا​​​​​​​ في كأس العالم 2022 والقنوات

في مباراة المجموعة الخامسة هذه، تتنافس كوستاريكا وألمانيا، في المقال التالي موعد مباراة كوستاريكا وألمانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة كوستاريكا وألمانيا والقنوات الناقلة.

من المُقرر إقامة كوستاريكا وألمانيا يوم الخميس المقبل الموافق 1 ديسمبر لعام 2022، على استاد البيت

كما هو الحال دائمًا، سيعتمد وقت بدء اللعبة على مكان وجودك. لتبسيط الأمور بالنسبة لك، فيما يلي أكثر أوقات انطلاق المباراة شيوعًا:

توقيت قطر: 10:00 مساءً

بتوقيت الإمارات: 11:00 مساءً

بتوقيت السعودية: 10:00 مساءً

بتوقيت مصر: 9:00 مساءً

  • ترتيب المجموعة الخامسة بمونديال العالم 2022

إسبانيا: 4 نقاط

اليابان: 3 نقاط

كوستاريكا: 3 نقاط

ألمانيا: نقطة واحدة.

القنوات الناقلة: تُذاع المباراة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت ماكس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية.

تضم المجموعة: إسبانيا، اليابان، ألمانيا، كوستاريكا.

قصة استاد البيت الدولي

  • التاريخ والوصف

استاد البيت، المعروف أيضًا باسم استاد الخور، هو أحد الملاعب الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرًا والتي تم بناؤها لتكون بمثابة ملعب لكأس العالم 2022 في قطر.

تم تقديم الخطط الأولى لإستاد البيت في عام 2014 وبدأ بناء الاستاد في أواخر عام 2015. وافتتح الاستاد رسميًا في 30 نوفمبر 2021 بمباراة الدور الأول للمجموعة بين قطر والبحرين خلال كأس العرب 2021. كما استضافت نهائي نفس البطولة التي فازت بها الجزائر.

يعكس تصميم الاستاد الداخل لخيمة بدوية: ملونة بالأحمر والأبيض والأسود. هذه الخيام، بيت الشعر، هي أيضًا المكان الذي اشتق منه الملعب اسمه. السقف قابل للسحب ويفتح ويغلق في غضون 20 دقيقة.

تبلغ سعة استاد البيت حوالي 60 ألف مقعد، مقسمة على ثلاثة مستويات. بعد كأس العالم، ستتم إزالة المستوى الأعلى، مما يقلل السعة إلى 32000 مقعد.

خلال كأس العالم، سيستضيف الملعب عددًا من مباريات الدور الأول للمجموعة، بما في ذلك المباراة الافتتاحية، ودور الـ 16، ومباراة ربع النهائي ونصف النهائي.

  • كيفية الوصول إلى استاد البيت

يقع استاد البيت على الحافة الجنوبية الشرقية لمدينة الخور الصغيرة، مما يجعله الملعب الوحيد لكأس العالم لكرة القدم الذي لا يقع في منطقة الدوحة الأوسع.

تقع مدينة الخور على خليج بيرسيون على بعد حوالي 40 كيلومترًا شمال الدوحة. المسافة من وسط الخور حوالي 4 كيلومترات.

الخور ليست على شبكة مترو الدوحة. بالنسبة للأحداث الكبيرة، تنطلق حافلات النقل المكوكية عادةً من محطة مترو لوسيل QNB، وهي المحطة الواقعة في أقصى الشمال على الخط الأحمر. يمتد الخط الأحمر مباشرة عبر وسط الدوحة باتجاه مطار حمد الدولي.

بدلاً من ذلك، استقل سيارة أجرة من الدوحة.

  • تناول الطعام والشراب والنوم بالقرب من استاد البيت

يشكل استاد البيت جزءًا من مشروع جديد يشمل الحدائق والمرافق الترفيهية التي تم بناؤها على الحافة الجنوبية لمدينة الخور الصغيرة الهادئة.

هناك عدد قليل من أماكن الوجبات السريعة البسيطة في مجمع الاستاد، ولكن بشكل عام هناك القليل من الأماكن حولك ومن المحتمل أن تسافر مباشرة من الدوحة لحضور المباراة.

إذا كنت ترغب في البقاء بالقرب من الاستاد، فهناك عدد قليل من الفنادق في الخور وعدد قليل آخر مخطط له، على الرغم من عدم وجود أي منها بالقرب من الاستاد مباشرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة