موعد معرض جيتكس للتقنية 2020 وأهم فعالياته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
موعد معرض جيتكس للتقنية 2020 وأهم فعالياته
مقالات ذات صلة
شركة غوغل في مأزق خطير جداً: ولايات أمريكية تدعو إلى تفكيكها
أبل تكشف عن تصميم آيفون 12 الجديد رسمياً
رسمياً: أبل تكشف عن هاتفي آيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس

أعلن مركز دبي التجاري العالمي عن تنظيم الدورة رقم 40 لمعرض أسبوع جيتكس للتقنية خلال شهر ديسمبر المقبل، ليكون بذلك الحدث الوحيد المتخصص في عالم التقنية والشركات الناشئة الذي يتم عقده فعلياً وليس افتراضياً خلال العام الجاري.

الإعلان عن موعد معرض أسبوع جيتكس للتقنية والكشف عن أهم فعالياته

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فمن المقرر أن يُقام معرض أسبوع جيتكس للتقنية خلال الفترة ما بين 6-10 ديسمبر القادم في مركز دبي التجاري العالمي.

وأوضحت أنه سيُعقد أيضاً في المركز تزامناً مع أسبوع جيتكس للتقنية 4 فعاليات أخرى، والتي تشمل: "معرض جيتكس لنجوم المستقبل" الحدث الحيوي للشركات التقنية الناشئة وعالم ريادة الأعمال، وقمة مستقبل البلوك تشين، ومعرض الخليج لأمن المعلومات"جيسيك" و "ماركيتينغ مينيا" الحدث المتخصص في قطاع التسويق والإعلان.

ونشر المركز مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع لينكد إن، كشف من خلاله أن أسبوع جيتكس سيقام في 20 من قاعات المركز بمشاركة أكثر من 60 دولة عارضة، حيث ستشارك في الحدث مجموعة واسعة من أكبر شركات التقنية في العالم.

معرض جيتكس للتقنية

ولفتت التقارير إلى أن معرض جيتكس يُعتبر موقعاً مثالياً لإطلاق المنتجات الجديدة في مجال التقنيات وإقامة أحدث العروض التوضيحية وتوقيع كبرى الصفقات.

وقد جذبت دورة العام الماضي أكثر من 100 ألف زائر، وأتاحت الفرصة لأكثر من 4500 من المبتكرين وشركات التقنية من ما يزيد عن 140 دولة، عرض منتجاتهم وخدماتهم وأفكارهم خلال فعاليات المعرض.

وأضافت التقارير أنه مثلما لعب جيتكس دوراً مؤثراً في الساحة التقنية خلال الأعوام الماضية، فمن المتوقع أن يكون للمعرض العالمي أهمية كبيرة خلال العام الجاري، حيث سيقوم باستضافة آلاف الاجتماعات والدورات، والتي سيحضرها الزوار لتبادل الأفكار.

كما أشارت إلى أن كل هذا تم تصميمه لتحفيز التعاون بين الشركات الكبرى والناشئة والحكومات وصُناع القرار الرئيسيين، ليمنح الصناعة أفضل رؤية متعمقة في تقنيات المستقبل.