نجوم الكريسماس: الضيوف المنتظرين على التلفاز كل عام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020
نجوم الكريسماس: الضيوف المنتظرين على التلفاز كل عام
مقالات ذات صلة
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
مسلسلات خليجية تعرضت لانتقادات وأثارت جدلاً واسعاً في رمضان 2020

يوم عيد الميلاد "الكريسماس" يوم ينتظره العالم لبداية عام جديد، خاصة الأطفال، الذين اعتادوا على وجود نجومهم على شاشة التلفاز في مثل هذه الأيام.

ويل فيريل بطل فيلم Elf:

تدور حول Elf، ويل فيرويل الممثل، الذي يدرك أنه ليس مثل أقرانه في القطب الشمالي إنه إنسان في الواقع! مع وضع هذه المعلومات الجديدة في الاعتبار، يذهب في مهمة للاحتفال بالعطلات في مدينة نيويورك والبحث عن والده الحقيقي.

كريستن بيل في Frozen:

هو فيلم الرسوم المتحركة الذي يدور حول قصة ملكة الثلج إلسا، كريستن بيل مؤدية الصوت، التي تكتشف قواها منذ الصغر وبسببها تمنع من أعز المقربين إليها شقيقتها خوفاً من إذائها. لكن الأمور تطور لتهرب حتى لا تؤذي أحداً من ساكني بلدتها، إلا أن أمراً يحدث يجعلها تعود مرة أخرى لتحمي شعبها، الذي يكتشف أنها ليست وحشية بل طيبة القلب.

أرنولد شوارزينجر بطل فيلم Jingle All the Way:

ترسل قصة هذا الفيلم رسالة هامة من خلال هاوارد لانغستون، أرنولد شوارزينجر الممثل، مسؤول مبيعات في شركة، لكنه دائم الانشغال عن ابنه، الأمر الذي جعله يعجه بهدية يريدها بشدة لكنه بسبب انشغاله ينسى أمر الهدية حتى ليلة الكريسماس فيخوض مغامرات مثيرة للحصول على اللعبة التي يحلم بها ابنه.

جيم كاري في Disney's A Christmas Carol:

رحلة مليئة بالغرائب كانت في انتظار العم سكروغ، جيم كاري مؤدي الصوت، الرجل العجوز البخيل قاسي القلب، الذي يواجه أشباح أعياد الميلاد من الماضي والحاضر والمستقبل، فهل هذه الرحلة ستنجح في عدله عن شخصيته؟

جوش  جاد في Olaf's Frozen Adventure:

بعد إعادة فتح أبواب مملكة آرنديل على يد الشقيقتين آنا وإلسا؛ من أجل احتفال تعقده الشقيقتان، وجدت الشقيقتان أنهن لا يوجد لديهما عادات عائلية خاصة بهما ومن هنا تأتي مهمة أولاف، جوش جاد مؤدي الصوت، الذي يجوب المملكة بحثاً عن ما تريداه.

جاك بلاك في Kung Fu Panda Holiday:

في إطار كوميدي، بو الباندا، جاك بلاك مؤدي الصوت، الذي يتعلم فنون القتال، يدخل مغامرة جديدة من مغامراته ويحاول الدفاع عن مدينته وأصدقائه خلال قضائه لعطلته.

نجوم الكريسماس هم الضيوف المنتظرين كل عام على شاشة التلفاز، فهم أيقونة عيد الميلاد مهما اختلف الزمان، سواء كانوا مؤدي أصوات أو هم الممثلين أنفسهم في الأفلام، شاهد أبرزهم في الألبوم أعلاه، الآن من كان الصوت والأداء المفضل لديك؟