دونيس يستفز الهلال وجماهيره قبل اللقاء المنتظر

المدرب اليوناني يؤكد أنه لا يخشى مواجهة الزعيم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
دونيس يستفز الهلال وجماهيره قبل اللقاء المنتظر

استفز اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني لنادي الفتح، نادي الهلال وجماهيره بتصريحاته قبل المواجهة المنتظرة يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال دونيس في تصريحاته قبل مواجهة الهلال إن المباراة ستكون صعبة ومهمة لنادي الفتح وأنه سوف يفعل كل شيء من أجل تحفيز اللاعبين لهذه المواجهة.

وأكد دونيس أنه سيساعد اللاعبين على الظهور بأفضل صورة ممكنة أمام الهلال وأنه لا يخاف من مواجهة الزعيم.

وشدد دونيس على أنه لا يهاب لقاء الهلال وأنه سبق وواجه برشلونة في دوري أبطال أوروبا وهو يمتلك ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز فلماذا سيخشى مواجهة الهلال الآن.

وبرغم التصريحات التي اعتبرها البعض استفزازية تجاه الهلال وجماهيره فإن المدرب اليوناني أكد أنه يحترم الهلال وأنه فريق يمتلك نجوم مميزين.

ويثق دونيس أن الفتح سيقدم مباراة قوية تليق باسمه وسيكون نداً للهلال ولن يكون فريسة سهلة في المباراة.

ويحتاج الهلال للفوز في المباراتين المقبلتين من أجل حسم لقب الدوري على حساب الاتحاد، خاصة وأنه يتفوق على العميد بفارق المواجهات المباشرة بينهما.

ويحلم الهلال بسيناريو الفوز بلقب الدوري في مباراة الفتح في حالة حصده للثلاث نقاط وخسارة الاتحاد أمام الاتفاق.

الجدير بالذكر أن الفتح يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، فيما يأتي الهلال في صدارة ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة.

الهلال يطمح في حسم الدوري أمام الفتح

ويطمح نادي الهلال لحسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الجولة الـ29 من البطولة أمام نادي الفتح وذلك يوم الخميس المقبل بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويرغب نادي الهلال في تحقيق الفوز على الفتح مع انتظار هدية من الاتفاق الذي سيواجه الاتحاد المنافس للزعيم على لقب الدوري.

وفي حالة تمكن الهلال من الفوز على الفتح وخسارة الاتحاد أمام الاتفاق سيتوج الزعيم باللقب دون الحاجة لمعرفة نتيجة الجولة الأخيرة.

ويرغب الهلال في دخول مواجهة الفتح بقوة ومحاولة تسجيل هدف مبكر يسهل المباراة على الفريق خاصة وأنه من المتوقع أن تتأثر جميع الفريق بفترة التوقف الطويلة التي امتدت لحوالي 23 يوماً.

وتمكن الهلال خلال الجولات السابقة من استغلال تعثر الاتحاد ليعتلي صدارة الدوري بعد استمرار العميد في المركز الأول لأغلب فترات البطولة.

وينتظر أن تشهد الجولتان الأخيرتان من عمر الدوري السعودي مباريات مشتعلة خاصة سواء في صراع اللقب أو الهروب من دوامة الهبوط. 

وترغب الأندية في إنهاء الموسم بأفضل نتيجة ممكنة لتحسين مراكزها في ترتيب الدوري خاصة في النصف الثاني من الجدول والذي قد يشهد مفاجآت كبيرة في صراع الهبوط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة