أفلام الكريسماس للأطفال: حول منزلك إلى قاعة سينما

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020
أفلام الكريسماس للأطفال: حول منزلك إلى قاعة سينما
مقالات ذات صلة
افضل الافلام الاجنبية 2020
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
في يوم الفيل العالمي: شخصيات كرتونية ارتبطت طفولتنا بها

هناك شيء ما يتعلق بـ أفلام الكريسماس يجعلك تشعر بالدفء والغموض في الداخل، بجانب الجلوس على الأريكة مع أكوام من البطانيات، بالإضافة إلى أكواب الشوكولاتة الساخنة وحبات الفشار.

أفلام الكريسماس للأطفال: حول منزلك إلى قاعة سينما

لذا عندما يكون فيلماً مناسباً للعائلة يمكنك الاستمتاع به مع كل من تحب، من الأطفال الصغار إلى البالغين، يكون ذلك أفضل. لذا احتضن مع عائلتك على الأريكة، وشاهد وجوه أطفالك تضيء وهم يستمتعون بأفضل أفلام الكريسماس للأطفال، مع ارتدائهم للبيجامات المطابقة وحلوى عيد الميلاد.

لكن المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها عند اختيار فيلم عيد الميلاد هي اختيار فيلم واحد فقط، لذا في هذه الحالة، نوصي بشدة بإجراء ماراثون سينمائي؛ لمساعدتك في تحديد ما يتم بثه، قمنا بتجميع قائمة بأفضل أفلام الكريسماس المناسبة للأطفال، بدءً من أفلام الكريسماس الكلاسيكية وصولًا إلى أفلام الأنيميشن الحديثة للأطفال، في الألبوم أعلاه.

سواء كنت تبحث عن لحظات مرحة من الضحك بصوت عالٍ أو قصة عاطفية أو أفلام عيد الميلاد الرومانسية، يمكنك الاستمتاع مع شخصيتك المهمة مع أطفالك الصغار، إليك أبرزها في السطور التالية وباقي القائمة في الألبوم أعلاه:

فيلم Jack Frost:

جاك فورست هو مطرب مشهور ينتقل كثير بين الولايات الأمريكية، الأمر الذي كان يشغله عن ابنه تشارلي، حيث اعتاد فورست على الوعود الكاذبة، المواعيد التي يخلفها، لكن يحدث حادث أليم يموت بسببه جاك ويحزن ابنه، لكن روح جاك تعود بعد عام على هبئة رجل الجليد، فهل سينجح في إسعاد ابنه هذه المرة؟

فيلم The Nightmare Before Christmas:

تدور الأحداث حول جاك سكيلينغتون، ملك اليقطين في مدينة الهالوين، الذي يشعر بالملل الشديد ويعاني منه، فهو لا يريد أن يستمر في تكرار ما يفعله كل عام في مدينة الهالوين؛ لذا يقرر أن يذهب إلى مدينة الكريسماس، حيث يعجب بمراسمها وأجوائها الصاخبة الاحتفالية. وعندما عاد إلى مدينته ليحكي لهم عما شاهده لكن الجميع لم يكن مقتنعاً بما يقوله، لذا يستولى جاك على الكريسماس لتبدأ الأحداث المثيرة.

فيلم Frozen:

هو فيلم الرسوم المتحركة الذي يدور حول قصة ملكة الثلج، التي تكتشف قواها منذ الصغر وبسببها تمنع من أعز المقربين إليها شقيقتها خوفاً من إذائها. لكن الأمور تطور لتهرب حتى لا تؤذي أحداً من ساكني بلدتها، إلا أن أمراً يحدث يجعلها تعود مرة أخرى لتحمي شعبها، الذي يكتشف أنها ليست وحشية بل طيبة القلب.