عقوبات منتظرة على الأهلي بسبب مونديال الأندية

جممهور الفريق المصري اقتحمت تدريبات الفريق

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
عقوبات منتظرة على الأهلي بسبب مونديال الأندية

يتوقع أن يتعرض النادي الأهلي لعقوبة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب الأحداث التي وقعت خلال مشاركته في كأس العالم للأندية الحالية في السعودية.

وذكرت التقارير الرياضية أن النادي المصري ينتظر فرض غرامة مالية، لكن قيمتها لم تحدد بعد، بسبب اقتحام عدد من جماهير الفريق لتدريب الفريق الختامي قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي.

وأشارت المصادر إلى أن الأهلي تلقى إنذاراً غير رسمي من مسؤولي اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بشأن اقتحام الجماهير، وأنه قد يتعرض لعقوبة مالية، لكن لم يتم إصدار أي إعلان رسمي حتى الآن.

ومن المتوقع أن يتم تغريم الأهلي بمبلغ 10 آلاف فرنك سويسري، وفقًا للوائح البطولة، وذلك بسبب تلقي محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، إنذار خلال المباراة الأخيرة أمام فلومينينسي.

وقام عدد من جماهير الأهلي بالاقتحام لتدريب الفريق الختامي قبل مباراتهم مع فلومينينسي، بهدف دعم وتشجيع اللاعبين، وانتهت المباراة بخسارة الفريق الأفريقي بنتيجة 0-2.

وفي يوم الجمعة المقبل، سيواجه الأهلي فريق أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

الجدير بالذكر أن الأهلي سبق وأن حصد الميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات سابقة ويبحث عن الفوز بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة