صورة نادرة لأحمد زكي في كواليس الرجل الثالث

بعد عدى الكلام: سعد لمجرد يكشف عن حلمه المنتظر

نجوم في أدوار الشر بدراما رمضان 2020: هل اعتزل هذا الفنان الكوميديا؟

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 01 مايو 2020 الجمعة، 01 مايو 2020
نجوم في أدوار الشر بدراما رمضان 2020: هل اعتزل هذا الفنان الكوميديا؟

تميزت الدراما العربية في رمضان 2020 بالاختلاف والتنوع في الكثير من الأدوار والقصص، لكن في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان هناك نجوم لمعوا في أداء أدوار الشر، التي جاءت مميزة بشكل خاص سواء من خلال القصة نفسها أو طريقة أداء الدور ذاته.

لعل أبرز هذه الأدوار جاءت في مسلسلات الدراما المصرية من خلال البرنس، خيانة عهد، فرصة تانية، أما في الدراما الخليجية فقد لمع أحد النجوم الكبار في أحد المسلسلات بنجاح كبير في دور الشر الخالص، حتى قالت عنه بطلة المسلسل أنه أذاها كثيراً داخل الأحداث، أثناء حديثها في أحد اللقاءات التليفزيونية، خلال الأيام الماضية.

في الوقت ذاته، كانت هناك تساؤلات حول اعتزاله للكوميديا، فهو فنان اشتهر بأعماله الكوميدية، لكنه اختار مؤخراً أن يبتعد قليلاً عنها متوجهاً إلى الدراما أكثر.

وفي الألبوم أعلاه، نرصد أبرز أدوار الشر التي يقدمها هؤلاء النجوم والمشاهير في الدراما العربية في شهر رمضان المعظم 2020.

مسلسل البرنس:

وتدور أحداث مسلسل البرنس في إطار درامي حيث هناك صراع بين الأشقاء على ميراث الأب، في الوقت ذاته يحاول الأشقاء قتل أخيهم من أجل الفوز بالميراث كامل بدون مشاركته، حيث يقوم بدور الشقيق الأكبر محمد رمضان "رضوان البرنس"

مسلسل فرصة تانية:

فرصة تانية بطولة ياسمين صبري "ملك" الفتاة الطموحة والعملية التي تقع في حب أحمد مجدي "زياد" وتتم خطبتهما، لكنها تكتشف خيانته، لتنفصل عنه بالرغم من حبه لها، لكنها تصمم على الانفصال وتدور الأحداث في وقوع حادث يفقدها الذاكرة. ويعود إليها زياد مستغلاً هذا الحادث بمشاركة أهلها دون علمها.

مسلسل خيانة عهد:

مسلسل خيانة عهد بطولة الفنانة يسرا "عهد" التي يتم خيانتها من شقيقتها وشقيقها من الأب، حيث تضع شقيقتها حلا شيحة خطة شريرة للانتقام من عهد من خلال ابنها خالد أنور، لتدور الأحداث في هذا الإطار الدرامي.