جميلة عزيز بعد ارتداء الحجاب: أعمل معلمة فرنساوي ولن أعتزل الفن

كشفت أنها تبحث عن دور يناسب حجابها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
جميلة عزيز بعد ارتداء الحجاب: أعمل معلمة فرنساوي ولن أعتزل الفن

أعلنت الفنانة جميلة عزيز مؤخرًا عن ارتدائها الحجاب من خلال تصريحات صحفية مع جريدة القاهرة 24، وقد تصدرت صورها بالحجاب التريند حيث تمنى لها الجمهور الثبات وباركوا لها على اتخاذ خطوة الحجاب.

ومؤخرًا كشفت الفنانة جميلة عزيز عن حقيقة اعتزالها الفن، وخاصة أنها ابتعدت عن التمثيل لمدة 5 سنوات، وأكدت في تصريحات صحفية أنها لم تفكر في خطوة الاعتزال، ولكنها مبتعدة بسبب عدم رغبة المنتجين في اختيارها في أي عمل فني بعد ارتداء الحجاب.

وقالت الفنانة جميلة عزيز في تصريحات صحفية مع القاهرة 24: "معتزلتش الفن أنا بعدت عنه لحد ما ألاقي دور يناسب الحجاب ويكون مفيهوش تلامس ولا حد يمسك إيدي ولا نظرات، وأتمنى يجي لي دور محترم لأن الفن رسالة جميلة".

وقد حلت الفنانة جميلة عزيز ضيفة في برنامج "قعدة ستات" على قناة اليوم وقالت: "أنا قلت لهم إني محجبة ولازم أدوار مناسبة للحجاب واتعرض عليا أدوار ورفضتها".

جميلة عزيز بعد ارتداء الحجاب: أعمل معلمة فرنساوي ولن أعتزل الفن

جميلة عزيز: أعمل مدرسة فرنساوي

وفي برنامج "قعدة ستات" كشفت جميلة عزيز أنها درست في كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية، وحصلت على درجة الماجستير بعد التخرج، وأوضحت أنها تعمل مدرسة فرنساوي في الوقت العالي حتى تشغل وقتها.

اقرأ أيضًا: أشرف زكي يعلق على منح محمد رمضان تصريحًا بالغناء

جميلة عزيز: خطيبي سابني بسبب مرضي

وكشفت الفنانة جميلة عزيز أنها تعرضت لأزمة صحية أدت إلى ابتعادها عن الفن لمدة 5 سنوات، وذلك عام 2018، واستمر مرضها لفترة طويلة، وأشارت إلى أن زملاءها في الوسط لم يقفوا بجانبها خلال أزمتها والوحيد الذي دعمها هو الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الذي أكدت أنه كان يتواصل معها دائمًا للاطمئنان عليها.

وقالت الفنانة جميلة عزيز أن خطيبها تركها عندما علم بمرضها، ولامته كثيرًا لأنه تركها بعد قصة حب طويلة وحاولت التحدث معه كثيرًا خلال فترة مرضها ولكنه اختفى من حياتها.

وقد كشفت جميلة عزيز أنها زهدت من الحياة خلال مرضها، وكانت تشعر أنها مسلوبة الإرادة ولهذا السبب لجأت إلى الله وقررت ارتداء الحجاب.

وقالت: "لبست الحجاب وكنت بقعد أقرأ قرآن ممكن ربنا أنقذني من أزمتي دي علشان اتحجبت، ولما فكرت لقيت الأصدقاء اللي كنا بنخرج مع بعض مفيش حد سأل فيا نهائيًا، أول ما بتوقعي محدش بيسأل فيكي، ربنا أنقذني ووعد بيني وبينه مش هخلع الحجاب أبدا".

يُذكر أن الفنانة جميلة عزيز شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة منها "الداعية"، وفيلم "امرأة هزت عرش مصر"، ومسلسل "العتبة الحمرا" وغيرها من الأعمال الناجحة.

اقرأ أيضًا:  الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف زكي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة