صلاح عبد الله: لا يمكن أن أعتزل الفن.. ومحمد رمضان ممثل كويس جدا

يشارك صلاح عبد الله حاليا في مسلسل سفاح الجيزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
صلاح عبد الله: لا يمكن أن أعتزل الفن.. ومحمد رمضان ممثل كويس جدا

أشاد الفنان المصري صلاح عبد الله، بالفنان محمد رمضان، وقال إنه نجم كبير وممثل "كويس جدا"، موضحا أنه ليس لديه أي مانع أن يتعاون معه في عمل فني إذا تواجد له دور مناسب.

وأوضح الفنان المصري صلاح عبد الله، في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24" عن أن ما يتم الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنان محمد رمضان سبب انتشار الجرائم في المجتمع المصري هو "كلام فاضي".

ونفى الفنان القدير نيته في أن يعتزل الفن يوما ما، موضحا أن التمثيل كان بالنسبة له في بداية مشواره هو للمزاج والعشق، ولكنه احترف التمثيل وأصبح بالنسبة له أكل عيش وحياة ولا يمكن أن يتخلى عنه.

وأكد صلاح عبد الله أنه لا يمكن أن يبطل العمل في الفن، مشيرا إلى أنه يصاب بالإرهاق والزهق أحيانا، ولكن أن يجعله ذلك يفكر في الاعتزال فهذا لا يمكن.

مسلسل سفاح الجيزة

يشارك الفنان صلاح عبد الله حاليا في مسلسل سفاح الجيزة، الذي يعرض على واحدة من المنصات الإلكترونية، وقال "عبد الله" إن ترشيحه للدور جاء عن طريق الفنان أحمد فهمي.

وأوضح الفنان القدير أنه في أثناء مشاركته في تصوير مسلسل "سره الباتع" مع الفنان أحمد فهمي والمخرج خالد يوسف، عرض عليه "فهمي" مسلسل سفاح الجيزة، فأخبره بموافقته على المشاركة، وطلب منه أن يتواصل معه القائمين على العمل، وبعدها تواصل معه المخرج هادي الباجوري وشركة الإنتاج ومضى على التعاون على العمل.

وقال صلاح عبد الله إنه بحكم سنوات عمله الكثيرة في التمثيل، فإنه اعتاد تصوير مشاهد القتل، وأن هذه المشاهد لم تؤثر فيه أثناء تصويرها. وأرجع "عبد الله" سبب نجاح مسلسل سفاح الجيزة إلى حب الجمهور هذه النوعية من الأعمال والتي تحمل الكثير من الفزع والرعب.

ومسلسل سفاح الجيزة يعرض على واحدة من المنصات ويضم عدد من النجوم من أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، وصلاح عبد الله، وهو من إخراج هادي الباجوري.

أخر أعمال صلاح عبد الله

يعيش الفنان صلاح عبد الله حالة انتعاش فني، فشارك في عدد كبير من الأعمال في الفترة الأخيرة ومن أبرزها مسلسل ليه لا 3، مع الفنانة نيللي كريم وتألق في دور الأب الذي يدعم بناته، والذي تربطهم به علاقة قوية خاصة أنه تولى تربيتهم بعد وفاة والدتهم.

كما شارك في رمضان الماضي في مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف والنجوم حنان مطاوع، أحمد فهمي، ريم مصطفى، عمرو عبد الجليل، حسين فهمي، محمود قابيل، أحمد السعدني، هالة صدقي، وميدو عادل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة