حلا شيحا تعتذر إلى نجوم الفن في مصر بعد وصفها الفن بأنه حرام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
حلا شيحا تعتذر إلى نجوم الفن في مصر بعد وصفها الفن بأنه حرام

قدمت الفنانة حلا شيحا اعتذارها للنجوم في مصر بعد أزمتها الأخيرة وذلك خلال تواجدها داخل مقر نقابة الفنانين المصريين بصحبة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وخلال لقائها بالدكتور أشرف زكي قدمت حلا شيحا اعتذارها لجميع فناني مصر وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي بسبب التصريحات التي تداولتها الصحف المصرية خلال الفترة الماضية بطريقة خاطئة، وأكدت أنها تكن كل الاحترام والتقدير لكل الفنانين في مصر.

وقد ختمت الفنانة حلا شيحا حديثها بأن الفن رسالة حقيقة ومؤثرة وسامية، وأن مصر ستظل القوة الناعمة في الوطن العربي بفنها وفنانيها.

وقد أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا قالت فيه: "التقت الفنانة حلا شيحة.. بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة، حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين، مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقية لكل فناني مصر".

حلا شيحا تعتذر إلى نجوم الفن في مصر بعد وصفها الفن بأنه حرام

اقرأ أيضًا: محمد فؤاد يعود إلى السينما بعد غياب 18 عامًا برعاية تركي آل الشيخ

بداية أزمة حلا شيحا

وقد بدأت أزمة حلا شيحا بعد فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، حيث امتنعت حلا شيحا من عمل دوبلاج لمشاهدها في الفيلم كما أنها رفضت تصوير الملصق الدعائي للفيلم وهو ما عرّض تامر حسني لخسائر كبيرة كونه منتج الفيلم ولجأ لحلول مختلفة مع المخرجة سارة وفيق لحل هذه المشكلة.

وقد أثارت حلا شيحا جدلًا واسعًا خلال تصوير الفيلم حيث وصفت التمثيل بأنه "حرام" وهو ما اعتبره النجوم إهانة لهم، وقالت: "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن".

وقد أثار هذا التصريح انزعاج نقيب الفنانين أشرف زكي الذي عبّر عن ندمه من قبول عودة حلا شيحا إلى الفن من جديد، وقال: "اللي شايفين ان الفن حرام لكم دينكم ولي ديني المهنة العظيمة اللي احنا بنشتغلها ميهونش عليا إننا نعمل فيها كده".

وقد بدأت أزمة الفنانة حلا شيحا عام 2021 بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود واعتزالها الفن مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: ناقدة فنية مصرية تهاجم حلا شيحا: موهبتها محدودة وتسيء إلى مهنة الفن

هل ستعود حلا شيحا إلى التمثيل؟

وعن إمكانية عودة الفنانة حلا شيحا إلى التمثيل مرة أخرى أوضح الفنان أشرف زكي في تصريحات صحفية أنه لا يزال حتى الآن يدرس قرار عودة شيحا إلى الوسط الفني مرة أخرى مع مجلس النقابة.

يُذكر أن آخر عمل فني عرض لها كان فيلم "مش أنا" مع تامر حسني وماجد الكدواني وسون بدر وشيرين والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضًا:  هل يُشارك تامر حسني الفنان عادل إمام في عمل فني؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة