هل تعود شريهان لدراما رمضان 2024؟.. مدحت العدل يجيب

آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة شريهان هي مسرحية كوكو شانيل والتي عرضت في عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
هل تعود شريهان لدراما رمضان 2024؟.. مدحت العدل يجيب

ترتبط النجمة الاستعراضية شريهان بتاريخ طويل لدى محبيها بأعمال مميزة في رمضان، وتردد في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن عودتها مرة أخرى بمسلسل في رمضان المقبل 2024 يروي قصة حياتها ومن تأليف الدكتور مدحت العدل.

ومن جانبه أكد الدكتور مدحت العدل السيناريست الشهير، أنه لا أساس من الصحة لتلك الأخبار، وأوضح في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24" أنه لم يكتب قصة حياة الفنانة شريهان لتقديمها في عمل درامي.

وأضاف السيناريست الشهير أن شركة العدل جروب التي ينتمي إليها لن تنتج في رمضان المقبل عملاً من بطولة الفنانة شريهان. وكان الدكتور مدحت العدل قد أدلى بتصريحات سابقة عن استعداده لتكريس حياته للكتابة من أجل الفنانة شريهان فقط، مشيدا بموهبتها واحترامها للفن.

آخر أخبار شريهان

آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة شريهان هي مسرحية كوكو شانيل والتي عرضت في عام 2021 على إحدى المنصات الإلكترونية، وتضمنت المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، وقصة كفاحها مع اليتم والفقر حتى وصلت للعالمية.

ومسرحية كوكو شانيل من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وشارك فيها عدد كبير من النجوم من أبرزهم إنجي وجدان، هاني عادل، سمر موسى، داليا شوقي، وحنان يوسف. وحققت المسرحية نجاح كبير وقت عرضها.

بعدها شاركت الجميلة شريهان في حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات، ورصد الإعلان قصة صراعها مع المرض، وحقق نجاح كبير خاصة أن الجمهور في مصر والعالم العربي كان يشتاق لرؤية شريهان. وبين الحين والآخر تنشر صور لها على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام".

آخر مدحت العدل

أعلن الدكتور مدحت العدل عن تحضيره لعرض مسرحي جديد في استكمال لمسرحية "كوكو شانيل"، وهي مسرحية ميوزيكال، ومن المقرر أن تقوم الفنانة منة شلبي ببطولة هذه المسرحية. وفي تصريحات سابقة أكد الدكتور مدحت العدل على العمل بأقصى جهد من أجل خروج مسرحية ميوزكال في أفضل صورة.

وعلى جانب آخر، يعرض حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "ع الزيرو" وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل وإنتاج العدل جروب، وإخراج ماندو العدل. والفيلم يضم عدداً كبيراً من النجوم ومن أبرزهم محمد رمضان، نيللي كريم، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، وجومانا مراد.

وتعرض فيلم "ع الزيرو" لانتقادات بسبب مناقشته قضية تجارة الأعضاء حيث تدور أحداث الفيلم حول شخص فقير يفشل في توفير المال من أجل علاج ابنه مريض "سرطان الدم"، وينتهي به الحال لأن يصبح واحد من أباطرة تجار الأعضاء في مصر.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة