نصائح للعريس ليكون متألقاً في يوم زفافه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
نصائح للعريس ليكون متألقاً في يوم زفافه

إنها ليلة العمر ولابد أن يبدو العروسان متألقين يكمل جمال أحدهما الآخر.

فعادةً ما يهتم الجميع بفستان العروس وجمالها ويغفلون أهمية أناقة العريس وإطلالته الجميلة والتي من الضروري أن يقوم بالاهتمام بها قبل الزفاف بفترة ليبدو في يوم زفافه وسيماً ومتألقاً إلى جانب عروسه الجميلة.

ولذلك سنخصص نحن اليوم للعريس بعض النصائح القيمة والتي تساعده في أن يبدو متألقاً يوم زفافه:

البدلة:

بعد اختيار البدلة المناسبة لشكل جسمك والقميص مع ربطة العنق، عليك أن تكون متأكداً من أن كل شيء على مايرام. وذلك بأن تجرب كل ملابس واكسسوارات يوم الزفاف قبل موعد الزفاف بأسبوع كي يكون متاحاً لك تعديل أي أمر يحتاج لذلك. بما في ذلك مقاسات الألبسة والأكمام والحذاء.

كن حريصاً على ارتداء بدلة أنيقة ومريحة في الوقت نفسه تتيح لك التحرك بسهولة دون تقييد.

الأسنان:

إن ابتسامة العريس يجب ألا تفارق وجهه في حفل الزفاف هذا هو يومه المنتظر. إلا أن البعض يخجلون من ابتسامتهم بسبب لون أسنانهم. فالابتسامة  الجميلة تعني أسناناً بيضاء وجميلة لذلك عليك التوجه إلى طبيب الأسنان لتقوم بتبييض أسنانك قبل موعد الحفل بأسبوع مع تجنب تناول المشروبات الغازية والقهوة  والشاي. وبذلك ستزين ابتسامتك الجميلة الناصعة وجهك.

تسريحة الشعر:

إن هذا اليوم مهم جداً للعريس ويجب أن يبدو فيه متألقاً إلى جانب عروسه. لذلك عليك التوجه إلى مزين شعر اختصاصي ومحترف ليختار لك قصة الشعر المناسبة لوجهك. ومن الأفضل تجربة قصة الزفاف قبل مدة من موعد الزفاف ثم اعتمادها في يوم الزفاف إذا كانت مناسبة.

البشرة:

لابد من الاهتمام ببشرة الوجه قبل الزفاف عن طريق تنظيفها وترطيبها ليبدو وجهك نضراً ومرتاحاً كما أن تحديد موعد للعناية بالوجه قبل الزفاف ضروري جداً للحصول على بشرة متألقة في يومك المنتظر.

أما فيما يتعلق بالحلاقة فهي المهمة التي عليك تركها لصباح يوم الزفاف عند حلاق محترف. ولا تنسى اختيار عطر برائحة جميلة للمزيد من الجاذبية.

وبما أن ليلة الزفاف هي واحدة من أهم المناسبات في حياتك فلابد من أن تكون مرتاحاً و سعيداً وذلك لا يكون فقط بارتداء ملابس مريحة بل بأن تدل الملابس على حسن ذوقك واختيارك، وتناسب إطلالتك مما يشعرك بالمزيد من الثقة بالنفس.

اقرأ المزيد:

صور لأجمل الخواتم الرجالية وأكثرها تميزاً من Cartier
بالصور: أزرار الأكمام تكمل أناقتك
بالصور: كل ما تحتاج معرفته لشراء البدلة المناسبة لك!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة