عريس يفاجئ الفنانة نانسي عجرم خلال غنائها في حفل زفافه (فيديو)

أظهر صورة له مع نانسي وهو طفل في حفل الزفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
عريس يفاجئ الفنانة نانسي عجرم خلال غنائها في حفل زفافه (فيديو)

تعرضت الفنانة نانسي عجرم إلى أمر مفاجئ خلال إحدى حفلات الزفاف التي غنت فيها، حيث تبين أن العريس من محبي نانسي عجرم منذ الطفولة، وقد فاجئ العريس الفنانة نانسي بعرضه صورة له معها وهو طفل على شاشة كبيرة ليعلن من خلاله أنها من أشد معجبيها الأوفياء.

وقد تفاجأت الفنانة نانسي عجرم بالصورة وقامت باحتضان العريس وواصلت الغناء، وقدمت في حفل الزفاف مجموعة كبيرة من الأغاني الرومانسية وسط تفاعل كبير من الحضور بالرقص والغناء.

وقد تباينت ردود الأفعال حول هذا الفيديو، فمنهم من رأى أن العريس أحرج الفنانة نانسي عجرم لأنه أظهرها بسن كبير، بينما رأى آخرون بأن الفيديو لطيف والعريس عبّر عن حبه وإعجابه لنانسي عجرم بطريقة لطيفة وحرص على إحضارها لإحياء حفل زفافه لشدة حبه لها.

اقرأ أيضًا: حفل لنانسي عجرم ووائل كفوري في الكويت ديسمبر المقبل 

آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم

تحيي الفنانة نانسي عجرم حاليًا مجموعة واسعة من الحفلات الصيفية، بجانب استعدادها لإصدار مجموعة من الأغنيات الصيفية. وقد سبق أن أصدرت نانسي عجرم مجموعة من الأغنيات الناجحة، منها أغنية "بدي حدا حبو" التي أصدرتها منذ 6 أشهر تقريبًا، كما أصدرت اغنية "يا عيد" وظهر في فيديو كليب الأغنية زوجها وبناتها.

أيضًا حققت نانسي عجرم نجاحًا كبيرًا بأغنية "على شانك" التي حققت أكثر من 65 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وقد تصدرت الأغنية التريند لعدة أسابيع، كما أصبحت أغنية رائجة ومشهورة على تطبيق تيك توك.

وتستعد الفنانة نانسي عجرم لإصدار أغنية "تيجي ننبسط" التي أعلنت عنها خلال صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي وهي أغنية صيفية، وقد نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات من الأغنية التي تشوق من خلالها الجمهور.

اقرأ أيضًا: بعد حديثها عن عيوبها ومميزاتها.. نانسي عجرم ترد على شيرين عبد الوهاب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة