كاني ويست يترشح للرئاسة.. فما موقف زوجته كيم كارداشيان؟

ماجد المهندس: حصل على الجنسية السعودية.. وأزمة بسبب "لقب هاني شاكر"

هذا ما حدث في أولى جلسات قضية خُلع زينة من أحمد عز

  • بواسطة: أحمد عادل الأحد، 17 أبريل 2016 الأحد، 17 أبريل 2016
هذا ما حدث في أولى جلسات قضية خُلع زينة من أحمد عز

سيطرت قضية توأم الفنان أحمد عز من الممثلة زينة، على الوسط الفني لفترة كبيرة، حتى أسدلت المحكمة الستار على القضية بإثبات نسب الطفلين لعز.

ولم تتوقف أحداث القصة عند هذا الحد، بل قررت زينة رفع قضية خُلع من أحمد عز، وكان اليوم هو أولى جلسات نظر هذه القضية.

ولكن كلا النجمين تغيبا عن حضور جلسة اليوم، واقتصر الحضور على  معتز الدكر محامي زينة فقط والذي قام برفع دعوي الخلع وإلزام عز بالنفقة لأطفاله، بينما تنازلت زينة عن نفقتها الخاصة.

وجاء بدعوى الخلع "ثبتت العلاقة الزوجية والدخول والمعاشرة والنسب بموجب الحكم الصادر، فى الدعوى 539 لسنة 2014 كلى أسرة مدينة نصر، والقاضى بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين إلى أبيهما المدعى عليه أحمد عز، وألزمته المصروفات، والمؤيد استئنافيا بقبول الاستئناف شكلًا وبرفضه موضوعًا وبتأيد الحكم المستأنف، والتى تحققت فيه المحكمة من انعقاد زواج طرفى التداعى على صداق وقدره جنيه واحد".

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد قضت في شهر يونيو ٢٠١٥ بإثبات نسب توأم زينة عز وزين الدين إلى والدهما المدعى عليه أحمد عز، وألزمته بالمصروفات ومبلغ ٧٥ جنيها أتعاب المحاماة، وتمكنت زينة بعد الحكم باستخراج وثائق ميلاد رسمية وجوازات سفر لتوأمها منسوبان للممثل أحمد عز.

وتقوم زينة حاليا بتصوير دورها في مسلسل «أزمة نسب» والذي من المقرر عرضه في سبقا أعمال شهر رمضان المقبل ويشاركها البطولة الفنان محمود عبد المغني والفنان سامح الصريطي ودينا وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة تحيا بمنطقة شعبية، ويناقش العمل العديد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بالصراع الطبقي في المجتمع.

يذكر أن أزمة نسب التوأم تسببت لمشاكل كبيرة لأحمد عز في الفترة الأخيرة، الأمر الذي انسحب على عمله وأضاع عليه بطولة فيلم «الخلية» بعد أن اعتذر عدد من الفنانات عن مشاركته البطولة وهو الأمر الذي دفع المخرج طارق العريان لإسناد الدور للفنان أحمد السقا، فيما نفى العريان استبعاد عز من الفيلم، مؤكدا أن الأخير هو من أعتذر لإرتباطه بتصوير عمل آخر.